١٢ يوليه ٢٠٢٢
إيتيدا تُنظم الملتقى التوظيفي لمبادرة "مستقبلنا رقمي"

تُنظم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات الملتقى التوظيفي لمبادرة مستقبلنا رقمي وذلك يوم ١٨ يوليو تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويوفر الملتقى فرصة للشركات التكنولوجية العاملة في مجال خدمات التعهيد العابرة للحدود، التي تبحث عن كوادر تكنولوجية متميزة، لإيجاد الكفاءات المؤهلة لخدمة عملاءها في دول مختلفة.

كما يتيح الملتقى أيضًا فرصة للشباب خريجي المبادرة، الذين يتمتعون بالمهارات والكفاءات المطلوبة، للحصول على وظائف في تخصصات تكنولوجية مختلفة.
 
وتجدُر الإشارة إلى أن مبادرة مستقبلنا رقمي هي منحة مجانية تستهدف تدريب 100 ألف شاب وشابة على مهارات المستقبل ووظائفه. وتشمل المبادرة دورات تدريبية تخصصية في المجالات المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات، مثل تطبيقات الويب وعلوم البيانات والتسويق الإلكتروني، التي تُنفذ بالتعاون مع نخبة من أكبر الشركات التكنولوجية العالمية والمنصات الرائدة التي تقدم دورات تعليمية عبر الإنترنت.
 
وتأتي المبادرة في إطار سعي الهيئة إلى تعزيز مكانة مصر على خريطة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ووضعها ضمن أكبر الدول المصدرة للخدمات الرقمية، وتوفير فرص عملٍ للشباب على نطاقٍ واسعٍ من خلال تأهيلهم لاحتراف العمل الحُر عبر الإنترنت.

يمكن للشركات التقديم للاشتراك في الملتقى من خلال الضغط هنا.

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.