١٩ مايو ٢٠٢٢
معهد تكنولوجيا المعلومات يُنظم عدة فعاليات للطلاب والخريجين بجامعة أسيوط

ينظم معهد تكنولوجيا المعلومات عددًا من الندوات والمنح والخدمات للطلاب والخريجين بجامعة أسيوط، وذلك في الفترة من 19 إلى 25 مايو.
 
وتنعقد أولى الندوات بكلية التجارة يوم 19 مايو، وتُركز على موضوع التسويق الإلكتروني والإعداد للعمل في هذا المجال. ويعقب ذلك ندوة في كلية الآداب، تتناول فرص التدريب المتاحة للطلاب والخريجين، كما تتناول مجالي نظم المعلومات الجغرافية والتسويق الإلكتروني، بالإضافة إلى استعراض برامج ومنح تُسهم في إكساب المهارات اللازمة لسوق العمل.
 
ويعقد المعهد أيضًا ورشة عمل حول كيفية كتابة السيرة الذاتية والاستعداد للمقابلات الشخصية، وذلك يوم 21 مايو بكلية الحاسبات والمعلومات.
 
ويختتم المعهد فعالياته بتنظيم الملتقى الأول للتوظيف والعمل الحُر، بالتعاون مع كلية الحاسبات والمعلومات. وسيُشارك في الملتقى عدة شركات ستقوم بطرح فرص عمل، وخبراء في مجال العمل الحُر لمساعدة الطلاب على بدء رحلة العمل الحُر. كما سيتم الإعلان عن برامج التدريب الصيفي التي يُقدمها المعهد للطلاب خلال فترة الإجازة الصيفية.
 
تجدُر الإشارة إلى أن معهد تكنولوجيا المعلومات هو الذراع التدريبي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتتمثل مهمته في بناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم من خلال تقديم مجموعة من البرامج المتخصصة والتدريب الاحترافي.

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.