بحــث   

١٨
يناير ٢٠٢٣
زيارة وزير الاتصالات إلى الهند

أجرى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على رأس وفد رفيع المستوى، زيارة للهند في الفترة من 9 حتى 13 يناير. والتقى خلال زيارته مع عددٍ من المسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات الهندية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إذ تم بحث فرص التعاون والاستثمار في عددٍ من المجالات، منها صناعة التعهيد والخدمات العابرة للحدود والتحول الرقمي وبناء القدرات الرقمية ودعم الابتكار الرقمي وريادة الأعمال وتصميم الالكترونيات وتصنيعها والبنية التحتية الدولية.


١٩
ديسمبر ٢٠٢٢
الاجتماع الوزاري للاقتصاد الرقمي التابع لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي

انعقد الاجتماع الوزاري للاقتصاد الرقمي التابع لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي في الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر في جزيرة كناريا الكبرى الإسبانية، تحت شعار "دفع التعافي والنمو الاقتصادي الطويل الأمد من خلال بناء مستقبل رقمي يتسم بالأمان والاستدامة والشمول" بمشاركة وزراء ومسئولين حكوميين من 20 دولة.


٢٧
نوفمبر ٢٠٢٢
زيارة وزير الاتصالات إلى الأردن

أجرى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات زيارة للأردن للمشاركة في فعاليات منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022، وعقد اجتماع مع نظيره الأردني.


٢٧
نوفمبر ٢٠٢٢
مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ

انعقد المؤتمر السابع والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر في المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، تحت شعار "معًا من أجل التنفيذ".


١٨
أكتوبر ٢٠٢٢
معرض ومؤتمر "جيتكس جلوبال"

انعقدت فعاليات الدورة الثانية والأربعين لفعاليات معرض ومؤتمر "جيتكس جلوبال" خلال الفترة من 10 وحتى 14 أكتوبر في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتهدف هذه الدورة إلى تسليط الضوء على الابتكار التكنولوجي وعدد من الموضوعات التكنولوجية الهامة ومنها مجالات التكنولوجيات البازغة مثل الذكاء الاصطناعي، وعلوم البيانات، والميتافيرس والحلول المالية الرقمية، وقد شهدت هذه الدورة مشاركة أكثر من 5000 شركة عارضة، وأكثر من 100 ألف مشارك من أكثر من 170 دولة.
 


٢٩
سبتمبر ٢٠٢٢
مؤتمر المندوبين المفوضين التابع للاتحاد الدولي للاتصالات لعام 2022

انعقد مؤتمر المندوبين المفوضين الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات خلال الفترة من 26 سبتمبر إلى 14 أكتوبر، بمشاركة وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكبار المسئولين المعنيين وممثلين من الدول الأعضاء. وقد أجرى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات زيارة لمدة يومين للعاصمة الرومانية بوخارست، على رأس وفد رفيع المستوى، للمشاركة في المؤتمر.


١٢
سبتمبر ٢٠٢٢
زيارة وزير الاتصالات إلى الإسكندرية

زار الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محافظة الإسكندرية لافتتاح عددٍ من مشروعات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي تعكس استراتيجية الوزارة ومساعيها الحثيثة لبناء مصر الرقمية.


٣٠
أغسطس ٢٠٢٢
زيارة وزير الاتصالات إلى ليتوانيا

توجّه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على رأس وفد رفيع المستوى إلى العاصمة الليتوانية فيلنيوس في زيارة عمل تستغرق يومين، لبحث تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خاصة المتعلقة بالتحول الرقمي وبناء القدرات الرقمية والابتكار التكنولوجي والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي.


١٨
أغسطس ٢٠٢٢
زيارة وزير الاتصالات لمحافظة المنيا

أجرى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات زيارة لمحافظة المنيا لافتتاح وتفقد عددٍ من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمبادرة "حياة كريمة" في قرى المحافظة. وكان في استقبال سيادته اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.


حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.