بحــث   

٢٩
سبتمبر ٢٠٢١
حوارات التحول الرقمي المستدام التابعة للاتحاد الدولي للاتصالات

نظم الاتحاد الدولي للاتصالات "حوارات التحول الرقمي المستدام" في الفترة من ٢٨ إلى ٣٠ سبتمبر، عبر الإنترنت. وشاركت مصر، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في حوارات التحول الرقمي المستدام.


٣٠
أغسطس ٢٠٢١
المؤتمر السابع والعشرون للاتحاد البريدي العالمي

انعقد المؤتمر السابع والعشرون للاتحاد البريدي العالمي في الفترة من ٩ إلى ٢٧ أغسطس في أبيدجان، كوت ديفوار، تحت شعار "رقمنة الخدمات البريدية وتطوير التجارة الإلكترونية". وشاركت مصر، مُمثلة في البريد المصري، في المؤتمر.


٢٩
يوليه ٢٠٢١
اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الفنية المتخصصة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام التابعة للاتحاد الأفريقي

انعقد اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الفنية المتخصصة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام بالاتحاد الأفريقي يومي ٥ و٦ يوليو، برئاسة الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


٢٢
يونيو ٢٠٢١
زيارة وزير الاتصالات العراقي لمصر على رأس وفد رفيع المستوى

زار المهندس أركان شهاب وزير الاتصالات العراقي مصر على رأس وفد رفيع المستوى يضم مسؤولين حكوميين وممثلين عن القطاع الخاص العراقي، خلال الفترة من ١٦ إلى ١٨ يونيو. وهدفت الزيارة إلى دعم أوجه التعاون المشترك بين مصر والعراق في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد.


٣١
مايو ٢٠٢١
منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات ٢٠٢١

انعقد الأسبوع الأخير من منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات ٢٠٢١ عبر الإنترنت في الفترة من ١٧ إلى ٢١ مايو، وقد شاركت فيه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


٢٧
أبريل ٢٠٢١
اجتماع الخبراء الدولي الحكومي بشأن مشروع التوصية الخاصة بأخلاقيات الذكاء الاصطناعي التابع لليونسكو

نظمت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) اجتماع الخبراء الدولي الحكومي (الفئة ٢) بشأن مشروع التوصية الخاصة بأخلاقيات الذكاء الاصطناعي، في الفترة من ٢٦ وحتى ٣٠ أبريل عبر الإنترنت، وقد شاركت فيه مصر، ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.



٢٥
فبراير ٢٠٢١
تحدي مصر لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي ٢٠٢١

انطلقت فعاليات الدورة الخامسة من تحدي مصر لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والذي ينظمه مجمع إبداع برج العرب، يوم ١ فبراير. وينظَم التحدي تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مُمثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وعدد من الشركاء المحليين والدوليين، منهم أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وجامعة النيل وشركات عالمية مثل "جوجل" و"فودافون" وغيرهم.


٣١
يناير ٢٠٢١
الاجتماع الحادي عشر للفريق المتخصص المعني بالذكاء الاصطناعي لأغراض الصحة التابع للاتحاد الدولي للاتصالات ومنظمة الصحة العالمية

انعقد الاجتماع الحادي عشر للفريق المتخصص المعني بالذكاء الاصطناعي لأغراض الصحة، التابع للاتحاد الدولي للاتصالات ومنظمة الصحة العالمية، كحدث افتراضي عبر الإنترنت، في الفترة من ٢٧ إلى ٢٩ يناير، وشاركت فيه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢١ جميع الحقوق محفوظة.