بحــث   

٢٩
سبتمبر ٢٠٢٢
مؤتمر المندوبين المفوضين التابع للاتحاد الدولي للاتصالات لعام ٢٠٢٢

انعقد مؤتمر المندوبين المفوضين الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات خلال الفترة من ٢٦ سبتمبر إلى ١٤ أكتوبر، بمشاركة وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكبار المسئولين المعنيين وممثلين من الدول الأعضاء. وقد أجرى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات زيارة لمدة يومين للعاصمة الرومانية بوخارست، على رأس وفد رفيع المستوى، للمشاركة في المؤتمر.


١٢
سبتمبر ٢٠٢٢
زيارة وزير الاتصالات إلى الإسكندرية

زار الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محافظة الإسكندرية لافتتاح عددٍ من مشروعات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي تعكس استراتيجية الوزارة ومساعيها الحثيثة لبناء مصر الرقمية.


٣٠
أغسطس ٢٠٢٢
زيارة وزير الاتصالات إلى ليتوانيا

توجّه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على رأس وفد رفيع المستوى إلى العاصمة الليتوانية فيلنيوس في زيارة عمل تستغرق يومين، لبحث تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خاصة المتعلقة بالتحول الرقمي وبناء القدرات الرقمية والابتكار التكنولوجي والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي.


١٨
أغسطس ٢٠٢٢
زيارة وزير الاتصالات لمحافظة المنيا

أجرى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات زيارة لمحافظة المنيا لافتتاح وتفقد عددٍ من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمبادرة "حياة كريمة" في قرى المحافظة. وكان في استقبال سيادته اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.



٢٣
يونيو ٢٠٢٢
منتدى القادة الحكوميين للتحول الرقمي

انعقدت فعاليات إطلاق منتدى القادة الحكوميين المسؤولين عن تحقيق التحول الرقمي يوم ٢ يونيو عبر الإنترنت وأيضًا في جنيف، سويسرا، على هامش الأسبوع الأخير من منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات ٢٠٢٢. وقد شاركت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بفاعلية في المنتدى.


٣١
مايو ٢٠٢٢
زيارة وزير الاتصالات لمحافظة الفيوم

أجرى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات زيارة لمحافظة الفيوم لتفقد وافتتاح عدد من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد في إطار تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" بقرى المحافظة. ورافقه في الزيارة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وعددٌ من القيادات والمسؤولين بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهيئات التابعة لها.


٢٨
أبريل ٢٠٢٢
منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات ٢٠٢٢

ينعقد منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات ٢٠٢٢ في الفترة من ١٥ مارس وحتى ٣ يونيو، تحت شعار "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل الرفاه والشمول والقدرة على الصمود: تعاون القمة العالمية لمجتمع المعلومات من أجل تسريع التقدم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة". وقد شاركت مصر، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في حفل افتتاح منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات.


١٠
مارس ٢٠٢٢
الجمعية العالمية لتقييس الاتصالات

نظم قطاع تقييس الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات الجمعية العالمية لتقييس الاتصالات، في الفترة من ١ إلى ٩ مارس، في جنيف، سويسرا.


حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.