بحــث   

١
فبراير ٢٠٢٣
إيتيدا تُطلق دورة جديدة من برنامج "دعم مشروعات التخرج" وتُزيد الدعم بمبادرة التعاون بين الشركات والجهات البحثية

أطلقت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) الدورة الثامنة عشر من برنامج دعم مشروعات التخرج ضمن مبادرة دعم التعاون بين الشركات والجهات البحثية، كما أعلنت زيادة الدعم المُقدم لكل مشروع تخرج إلى 30 ألف جنيه.




٢٥
يناير ٢٠٢٣
البريد المصري يحصل على شهادة EDGE الدولية عن تطوير مكتب بريد أسوان التاريخي

حصل البريد المصري على شهادة التميز في التصميم لتعزيز الكفاءات (EDGE) من المجلس الدولي للأبنية الخضراء، بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية، وذلك نظير تميزه في تصميم مبنى ومكتب بريد أسوان التاريخي وتطويره بالاعتماد على أفضل سبل الاستدامة والحفاظ على البيئة وتوفير الطاقة.


٢٥
يناير ٢٠٢٣
معهد تكنولوجيا المعلومات يُنظم ندوة "الذكاء الاصطناعي في التصميم مقابل الذكاء البشري"

يُنظم معهد تكنولوجيا المعلومات ندوة تعريفية حول مجال الذكاء الاصطناعي بعنوان "الذكاء الاصطناعي في التصميم مقابل الذكاء البشري" يوم 2 فبراير بمقر المعهد في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


٢٢
يناير ٢٠٢٣
مصر تترأس الاجتماع الثاني والأربعين للجنة العربية الدائمة للبريد

ترأست مصر، مُمثلة في البريد المصري، الاجتماع الثاني والأربعين للجنة العربية الدائمة للبريد، الذي انعقد بمقر البريد المصري بالقرية الذكية بحضور رؤساء الهيئات البريدية من ١٦ دولة عربية، وممثل المدير العام للاتحاد البريدي العالمي، ومدير إدارة تنمية الاتصالات وتقنية المعلومات بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، والمستشار الإقليمي للاتحاد البريدي العالمي المُكلف بالمنطقة العربية.



١٧
يناير ٢٠٢٣
معهد تكنولوجيا المعلومات يستضيف الملتقى العالمي لمطوري الألعاب الإلكترونية 2023

يستضيف معهد تكنولوجيا المعلومات للسنة الحادية عشر على التوالي، ومن خلال أكاديمية تطوير الألعاب التابعة للمعهد، فعاليات الملتقى العالمي لمطوري الألعاب الإلكترونية في الفترة من 3 إلى 5 فبراير بمقر المعهد بالقرية الذكية. ويُنظم الملتقى ضمن أنشطة جمعية مطوري الألعاب الدولية - القسم المصري.  


١٦
يناير ٢٠٢٣
اختيار ثلاثة مشروعات لوزارة الاتصالات ضمن قائمة المشروعات المُرشحة لجوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2023

وقع الاختيار على ثلاثة مشروعات تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ضمن قائمة المشروعات المرشحة لجوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2023.


حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.