بحــث   

٢٨
يوليه ٢٠٢١
المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات يشارك في تنظيم مناورة تقييم الجاهزية الأفريقية للاستجابة للطوارئ الحاسوبية

شارك المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات في تنظيم أول مناورة لتقييم الجاهزية الأفريقية للاستجابة للطوارئ الحاسوبية، تحت عنوان Africa Cybersecurity Drill يومي ٣٠ يونيو و١ يوليو، بالتعاون مع فريق الاستجابة للطوارئ الحاسوبية في منطقة أفريقيا، وفريق الاستجابة للطوارئ الحاسوبية في جمهورية موريشيوس التابع للمجلس الوطني للحاسبات بموريشيوس.


٢٧
يوليه ٢٠٢١
صرف المساندة التصديرية لشركات تكنولوجيا المعلومات عن عائدات صادرات ٢٠١٩ في إطار برنامجExport IT التابع لإيتيدا

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) عن صرف المساندة التصديرية المستحقة عن عائدات تصدير منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات خلال عام ٢٠١٩ وذلك في إطار الدورة الحادية عشر من برنامج المساندة التصديرية للشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات Export IT.


٢٥
يوليه ٢٠٢١
تعاون بين إيتيدا ومجلس الأعمال المصري الأمريكي للترويج لقطاع تكنولوجيا المعلومات وجذب الاستثمارات

شاركت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) في فاعليات ندوة "مصر مركزًا محوريًا لخدمات تكنولوجيا المعلومات" التي نظمها مجلس الأعمال المصري الأمريكي عبر الإنترنت، بالتعاون مع سفارة مصر في واشنطن وغرفة التجارة الأمريكية في مصر.


٢٥
يوليه ٢٠٢١
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يعتمد استخدام خدمة المكالمات الصوتية من خلال تكنولوجيا الجيل الرابع

اعتمد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات استخدام خدمة المكالمات الصوتية من خلال تكنولوجيا الجيل الرابع وهو ما يسمى بتقنية VoLTE وذلك لأول مرة في سوق الاتصالات المصري. ويأتي ذلك في إطار دور الجهاز في الارتقاء بجودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين وإثراء تجربة المستخدمين والتنسيق المستمر مع الشركات مقدمي خدمات الاتصالات لنشر أحدث الخدمات والتقنيات.




١٨
يوليه ٢٠٢١
الإسكوا تطلق جائزة المحتوى العربي الرقمي

أطلقت لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، بالشراكة مع جوائز القمة العالمية، جائزة المحتوى العربي الرقمي تقديريًا للجهود المبذولة لتطوير المحتوى العربي الرقمي من أجل التنمية المستدامة في المنطقة العربية.


١٥
يوليه ٢٠٢١
إيتيدا تنظم دورة تدريبية لأعضاء النيابة الإدارية في مجالات الملكية الفكرية والتوقيع الإلكتروني والجرائم الإلكترونية

نظم مكتب حماية حقوق الملكية الفكرية بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات دورة تدريبية متخصصة فـي مجالات حماية حقوق الملكية الفكرية والتوقيع الإلكتروني والجرائم الإلكترونية لأعضاء النيابة الإدارية، يومي ١٤ و١٥ يوليو بمقر مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية.



حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢١ جميع الحقوق محفوظة.