١٨ أغسطس ٢٠٢٢
إيتيدا شريك استراتيجي في مؤتمر "قمة التعليم الإبداعي"

تشارك هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بصفتها شريكًا استراتيجيًا في مؤتمر "قمة التعليم الإبداعي" التي تنظمها شركة EduVation بالتعاون مع الجامعة البريطانية في مصر في الفترة من 19 إلى 21 أغسطس بحرم الجامعة وأيضًا عبر الإنترنت.
 
ويتمثل الهدف الرئيسي للقمة في مناقشة مستقبل التعليم في مصر ومنطقة الشرق الأسط وشمال أفريقيا. والقمة هي واحدة من أهم وأكبر الفعاليات التي تركز على قطاع التعليم. وعلى مدار ستة أعوام استطاعت القمة أن تجمع أصحاب المصلحة وكبار الشخصيات في قطاع التعليم لتشجيع التعاون والابتكار في هذا المجال.
 
وتركز نسخة هذا العام على تكنولوجيا التعليم وكيفية الاستفادة منها لتيسير العملية التعليمية ورفع كفاءتها. وتغطي القمة ثلاثة موضوعات رئيسية هي: مدارس المستقبل، وعالم "ميتافيرس" والتكنولوجيات التعليمية الناشئة، والفرق بين التعليم والتعلّم.
 
ويتضمن جدول أعمال القمة باقة متنوعة من الندوات والجلسات والحلقات النقاشية وورش عمل، كما توفر القمة عددًا غير محدود من فرص التشبيك والتواصل مع آلاف الخبراء والمتخصصين. ويشارك في الحدث مجموعة كبيرة من المعلمين والخبراء والمتخصصين في مجال تكنولوجيا التعليم والمبتكرين والآباء وواضعي السياسات والمهتمين بهذا القطاع.
حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.