١ مايو ٢٠٢٢
إيتيدا تنظم برنامج النفاذ إلى المهارات

ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) برنامج النفاذ إلى المهارات Jobathon.

ويهدف البرنامج إلى تسهيل وصول الشركات إلى ذوي المهارات والمواهب بكفاءة وفعالية لتلبية احتياجات التوظيف والتدريب من خلال سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنعقد بمراكز إبداع مصر الرقمية في مختلف المحافظات، ومقر مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بالقرية الذكية، وفرعيه في المنطقتين التكنولوجيتين بمدينة برج العرب وأسيوط الجديدة. كما يهدف البرنامج إلى توفير منصة للاتصال بقاعدة بياناتٍ كبيرةٍ لخريجي برامج بناء القدرات التكنولوجية المتعددة في أكتر من 10 محافظات.
 
ويستهدف البرنامج الشركات الناشئة المصرية وكذلك خريجي برامج بناء القدرات المتعددة التي تقدمها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ومركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.
 
والبرنامج هو تحد تقني يستمر يومًا واحدًا وينفذه الأفراد المهتمون بالتقدم لوظيفةٍ شاغرة أعلنت عنها شركةٌ محددةٌ مسبقًا. ويعتبر من ينجح في حل التحد بجودةٍ عاليةٍ ومنهجيةٍ سريعةٍ مرشحًا متميزًا لمقابلات التوظيف أو للحصول على فرص للتدريب في الشركة التي أطلقت التحدي.
 
ومن خلال البرنامج يحصل المتقدمون على فرص متميزة للتوظيف لدى شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وجوائز مالية قيمتها 10 آلاف جنيه مصري لأفضل المرشحين الفائزين في كل تحدٍ. كما يمكن للمشاركين التواصل مع مبرمجين آخرين وبناء علاقات للتعاون في المستقبل. وفيما يخص الشركات، فالبرنامج يُسهم في تلبية احتياجات التوظيف من خلال آلية ترشيح فنية تفاعلية، وزيادة الوعي لدى مجتمع المبرمجين.
 
وجدير بالذكر أن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال تأسس في عام 2010، ويهدف إلى دفع الابتكار وريادة الأعمال في الصناعة الوطنية لضمان استفادة الأفراد والشركات من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

لمزيد من المعلومات حول البرنامج يرجى الضغط هنا.

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.