٢١ فبراير ٢٠٢٢
وزارة الاتصالات و"أمازون" تنظمان جلسة تدريبية في إطار مبادرة قدوة-تك

نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جلسة عبر الإنترنت بعنوان "بناء متجرك الإلكتروني على أمازون" وذلك بالتعاون مع شركة "أمازون مصر" وفي إطار البرنامج التدريبي في التجارة الإلكترونية ضمن أنشطة مبادرة قدوة-تك لتمكين المرأة، الذي يهدف إلى تمكين رائدات الأعمال والحرفيات من اقتحام عالم التجارة الإلكترونية.

وتمحورت الجلسة حول مميزات البيع عبر الإنترنت، والمزايا التي تقدمها منصة "أمازون مصر" لأصحاب المشروعات الصغيرة والحرفيات، والتسهيلات في إنشاء الحسابات التجارية للبائعين الجدد عليها، وكيفية التواصل مع ملايين العملاء بسهولة دون إنشاء موقع إلكتروني. كما ناقشت الجلسة أيضًا كيفية زيادة فرص ظهور المنتجات وشراءها على المنصة، وأدوات التسويق الإضافية لذلك، وطرق زيادة المستخدمين الذين يقومون بشراء المنتجات، مع شرح لكيفية الاستفادة من أدوات التحليل المجانية مع "أمازون" لتحقيق النجاح في البيع على المنصة.

وجدير بالذكر أن وزارة الاتصالات تقدم جلسات برنامج التجارة الإلكترونية بالتعاون مع عدد من الشركاء المحليين والدوليين في هذا المجال لتشجيع صاحبات الحرف اليدوية على المنافسة في عالم البيع والشراء عبر الإنترنت، ومواكبة التطورات في العالم الرقمي.

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.