١١ يناير ٢٠٢١
انطلاق معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية 2021

تنظم جمعية تكنولوجيا المستهلك معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية 2021 كليًا عبر الإنترنت، في الفترة من 11 إلى 14 يناير.

والمعرض هو الحدث التكنولوجي الأكثر تأثيرًا في العالم ويوفر منصة لعرض أحدث التكنولوجيات ويجمع عدد كبير من المبتكرين العالميين. ويستمر المعرض في نسخته الافتراضية هذا العام في توفير منصة لإطلاق المنتجات والتواصل مع كبرى الماركات العالمية وتحديد مستقبل صناعة التكنولوجيا.

ويوفر المعرض مساحة لعرض العديد من الشركات والمصنعين والمطوّرين والموردين للأجهزة التكنولوجية الاستهلاكية والمحتوى وأنظمة توصيل التكنولوجيا وغيرهم، كما تناقش نسخة المعرض هذا العام عدد من الموضوعات منها شبكات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والروبوتات والذكاء الآلي وتصميم المنتجات وتصنيعها والشركات الناشئة وغيرها.

وتتضمن أجندة الحدث عدة فعاليات منها المعارض والخطب، بالإضافة إلى مؤتمر يجمع قادة الأعمال والمفكرين الرائدين في العالم لمناقشة  أهم القضايا المتعلقة بصناعة التكنولوجيا.

جدير بالذكر أن معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية تم تنظيمه لأول مرة في عام 1967 بمدينة نيويورك وشارك فيه 250 شركة و 17500 مشارك. ومنذ ذلك الحين، تم إطلاق آلاف المنتجات في المعرض السنوي.

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢١ جميع الحقوق محفوظة.