٢٢ مايو ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • أرشيف
  • أرشيف المواد المرئية
  • خدمة البث عبر الويب

    1. الوزراء السابقون
    2. أرشيف اللقاءات
    3. أرشيف العروض التقديمية
    4. أرشيف الخطب
    5. أرشيف المواد المرئية


    بحث :         بحث بالوزير السابق:    

     
    لقاءات الوزير السابق
     
    وزير الاتصالات في حوار تليفزيوني علي قناة المحور
    تاريخ الإضافة: 1 سبتمبر 2015      المدة: 27:35     الحجم: 152 ميجا بايت

    في حوار تليفزيوني على قناة المحور ببرنامج 90 دقيقة، أعلن المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن الشركة المصرية للاتصالات - وهي هيئة تابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- ستقدم الجيل الرابع قريباً، وهو ما سيسمح بوجود مشغل رابع للمحمول في أكبر بلد عربي من حيث تعداد السكان.
      

    لقاء وزير الاتصالات خالد نجم على راديو مصر
    تاريخ الإضافة: 9 اغسطس 2015      المدة: 38:14     الحجم: 70.0 ميجا بايت

    تحدث المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حواره في برنامج مصر أم الدنيا على راديو مصرعن دور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أثناء وبعد افتتاح قناة السويس الجديدة بما في ذلك تنمية البنية التكنولوجية في مدن قناة السويس. كما تطرق الحديث عن أهداف القطاع في المرحلة القادمة من زيادة سرعات الانترنت وخفض الأسعار وتحسين الخدمات وإدخال التقنيات الحديثة للمجتمع المصري وضمان اتاحة فرصة الوصول لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لكل فئات المجتمع في المستقبل.
      

    وزير الاتصالات يشهد تدشين طابع بريد بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة
    تاريخ الإضافة: 3 اغسطس 2015      المدة: 01:26     الحجم: 20.3 ميجا بايت

    دشن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، طابع بريد بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، وذلك بحضور المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسيد عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد. وصرح نجم في فيديو قصير جاء في برنامج أخبار مصر على القناة الأولى أن تدشين هذا الطابع الجديد يأتي تخليداً لهذا الحدث التاريخي.
      


    >> مواد مرئية أخرى


    خطب الوزير السابق
     
    وزير الاتصالات يتحدث إلى قناة سي بي سي
    تاريخ الإضافة: 24 فبراير 2015      المدة: 35:42     الحجم: 989 ميجا بايت

    خلال لقاءه مع قناة سي بي سي، أعلن المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات عن مشاركة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مؤتمر القمة الاقتصادية العالمية المقرر انعقادها في مارس المقبل بشرم الشيخ، وذلك بطرح 10 مشروعات تكنولوجية كبرى تصل حجم استثماراتها إلى ما يقرب من 23 مليار جنيه.
      

    برنامج ممكن على قناة سي بي سي يستضيف وزير الاتصالات
    تاريخ الإضافة: 30 اكتوبر 2014      المدة:      الحجم: 160 ميجا بايت

    تحدث المهندس عاطف حلمي من خلال قناة سي بي سي عن استراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأهدافها قصيرة وبعيدة المدى، وأكد على تضافر جهود جميع الشركات في القطاع للعمل على تنفيذ المشروعات اللازمة. كما تطرق إلى سبل تطوير خدمات الاتصالات بكافة أنوعها في مصر خاصة مع تضاعف أعداد المستخدمين.
      

    وزير الاتصالات يتحدث لبرنامج 360 يوم | الجزء الثاني
    تاريخ الإضافة: 25 سبتمبر 2014      المدة: 22:28     الحجم: 480 ميجا بايت

    قال وزير الاتصالات المهندس عاطف حلمي إن وزارة الاتصالات أنشأت كيان وطني يضم كافة العاملين بقطاع الاتصالات للسعى لتطوير البنية التحتية، وأشار إلى أن قطاع الاتصالات سيتقدم بسرعة رهيبة في المرحلة المقبلة حيث سيتم توصيل خدمات الإنترنت عن طريق الاقمار الصناعية وتفعيل نظام الحوسبة السحابية حتى يكون للحكومة نظام الكترونى يضم كافة خدماتها.
      


    >> مواد مرئية أخرى




    مواد مرئية أخرى

    لقاءات الوزير
    أفلام قصيرة وثائقية عن الوزارة وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر
    أفلام قصيرة عن الجهات التابعة للوزارة
    خطب ولقاءات لقيادات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    تقارير إعلامية

    شروط الاستخدام
    توفر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر موقعها على الإنترنت خدمة البث عبر الويب ''Webcasts Service'' للاستفادة بها في الأغراض الخاصة وليس للأغراض التجارية. ويمنع منعاً باتاً أية استخدامات أخرى لهذه الخدمة. كما يحظر تحرير محتوى الرسائل أو تعديلها أو إعادة نشرها أو توزيع محتوياتها..


    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.

ÚÑÈí  20 Sep 2019


  • Media Center
  • Archive
  • Archived Webcasts
  • Webcasts

    1. Former Ministers
    2. Archived Interviews
    3. Archived Presentations
    4. Archived Speeches
    5. Archived Webcasts


    Search:         Search by Former Minister:    

     
    Former Minister's Interviews
     
    ICT Minister speaks to El Mehwar TV Channel
    Date Published: 1 Sep 2015      Time: 27:35     Size: 152 MB

    During his interview in “90 Minutes” program on El Mehwar TV Channel,  the Minister of Communications and Information Technology Khaled Negm has  announced that Telecom Egypt (TE), one of MCIT affiliates, will launch the 4 G mobile network soon, which means a fourth mobile operator in the largest Arab country in terms of its population.
      

    ICT Minister Speaks to Radio Misr
    Date Published: 9 Aug 2015      Time: 38:14     Size: 70.0 MB

    During his interview with Radio Misr—“Masr Om El-Donia” Program—the ICT Minister Khaled Negm discussed the ICT sector role during and after the opening of the new Suez Canal, including developing the technological infrastructure development in Suez Canal cities.  He also talked about the sector’s goals in the coming phase from increasing Internet speeds, reducing internet prices, improving ICT services, introducing modern technologies and applications in Egypt to ensuring that all segments of society get appropriate access to ICT benefits.
      

    Premier Launches Post Stamp on Occasion of New Suez Canal Opening
    Date Published: 3 Aug 2015      Time: 01:26     Size: 20.3 MB

    Prime Minister Ibrahim Mahlab launched a post stamp on the occasion of opening the new Suez Canal, in the presence of the ICT Minister Khaled Negm, and Egypt National Post Organization Chairman Essam El-Sageir.  Negm has stated, in a short video issued by Channel One, Akhbar Masr Program, that the new post launching comes as part of commemorating this historic event of the nation's history.
      


    >> More Webcasts


    Former Minister's Speeches
     
    ICT Minister Speech at ‘Tech Invest 3’ Conference
    Date Published: 19 Jun 2019      Time: 14:33     Size: 610 MB

    The webcast presents the speech of the ICT Minister Amr Talaat, delivered during “Tech Invest 3” conference, organized on June 11, by the Digital Economy and Technology General Division (DETGD) of the Federation of Egyptian Chamber of Commerce (FEDCOC), under the theme “Invest in Egypt Future – Digital Economy”.
      

    Helmy Speaks to CBC Channel
    Date Published: 24 Feb 2015      Time: 35:42     Size: 989 MB

    During his interview with CBC channel, the ICT Minister said the ICT sector will take part in the Egyptian Economic Development Conference (EEDC), holding in Sharm el-Sheikh in March, with 10 mega technology projects with investments reaching almost 23 billion Egyptian pounds.
      

    ICT Minister Speaks to CBC Channel
    Date Published: 30 Oct 2014      Time:      Size: 160 MB

    The ICT Minister Atef Helmy spoke to CBC channel about the sector’s strategy, its short-term and long term goals. He also stressed on the importance of cooperation between all stakeholders to implement related projects. Helmy also tackled means to improve all kind of communications services in Egypt especially after number of users grew substantially.
      


    >> More Webcasts




    Categories

    Minister's Interviews
    MCIT Documentary Movies
    Affiliate Organizations' Documentaries
    ICT Officials Speeches and Interviews
    Media Coverage and News Reports

    Terms of Use
    The Webcasts Service is offered by MCIT Website for private, non-commercial use. Any other uses are strictly prohibited. You may not edit or modify the Webcat Content. You may not redistribute the Webcast Content.


    Affiliate Organizations Related Institutions
    NTRA ITIDA EGYPT POST ITI NTI CULTNAT TIEC SMART VILLAGE SILICON WAHA TDF
    Contact Us  |  Feedback  | Site Map  |  DisclaimerPrivacy Statement  |  MCIT RSS Copyright Ministry of Communications and Information Technology 1999-2019. All rights reserved