٢ يونيو ٢٠٢٠


Loading
  • تنمية الصناعة
  • خدمات الدعم
  • واحات السيليكون
    1. منطقة المعادي التكنولوجية
    1. حقوق الملكية الفكرية
    1. دعم المنظمات غير الحكومية
    1. التوقيع الإلكتروني
    1. واحات السيليكون
    1. مبادرة مُجمعات الإبداع

    واحات السيليكون


    تأسست شركة واحات السيليكون، وهي شركة مساهمة رائدة، في مايو 2016 بهدف إنشاء سلسلة من المناطق التكنولوجية والتجارية المتخصصة في مدن المستوى الثاني بالمحافظات المصرية. وتلتزم الشركة بتوفير العناصر الأساسية اللازمة لنشر التكنولوجيا في الشركات، وتشجيع تطوير الكفاءات والمواهب في مختلف الصناعات.

    وتتمثل رؤية الشركة في الوصول إلى الشباب الموهوب في مصر في كل مكان، وتوفير النظام البيئي الذي يُمكنهم من خلق القيمة من خلال الاستفادة من الابتكار والتقدم التكنولوجي لتحقيق الرخاء في مصر.

    ويتضمن نموذج عمل الشركة توفير البيئة النموذجية اللازمة لخدمة صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر من خلال توفير خدمات متكاملة لرواد الأعمال، والشركات الناشئة، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات المحلية والعالمية الكبرى، كما يتضمن النموذج شركات تصميم وتجميع الإلكترونيات ومنافذ تسويقها، بالإضافة إلى تعزيز إقامة علاقات تجارية وبحثية وتعليمية إقليمية ودولية مع مؤسسات المجتمع المدني والجامعات ومراكز البحوث والشركات الصناعية التكنولوجية من خلال مراكز تُعرف باسم مجمعات الابتكار، وذلك لتوفير بيئة مثالية لمراكز الحاضنات التكنولوجية.

    للمزيد من التفاصيل، يرجى الضغط هنا.






    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.

ÚÑÈí  27 Jan 2020


  • Industry Development
  • Support Services
  • Silicon Waha Parks
    1. Maadi Technology Park
    1. Intellectual Property Rights
    1. NGO Support
    1. E-Signature
    1. Silicon Waha Parks
    1. Innovation Clusters

    Silicon Waha Parks


    Silicon Waha is a leading joint stock company, founded in May 2016 with the aim of creating a series of specialized business and technology parks across 2nd tier cities in Egyptian governorates. The company is committed to providing the essential elements necessary for the dissemination of technology in businesses, and to encouraging the development of talent pools across various industries.

    Its vision is to reach out for Egypt's talented youth everywhere and provide the ecosystem that enables them to create value through the transformation of innovation and technological advancements for Egypt’s welfare.

     Silicon Waha’s business model provides a good environment to serve the ICT industry in Egypt through integrated services for entrepreneurs, start-ups, small and medium sized enterprises and local and international companies.  The model encompasses companies of electronics designing and assembling and their outlets; and promotes regional and international commercial, research and educational relations with NGOs, universities, research centers and tech industrial companies through innovation clusters, providing a typical setting for technology incubators.

    For more details, kindly click Here.






    Affiliate Organizations Related Institutions
    NTRA ITIDA EGYPT POST ITI NTI CULTNAT TIEC SMART VILLAGE SILICON WAHA TDF
    Contact Us  |  Feedback  | Site Map  |  DisclaimerPrivacy Statement  |  MCIT RSS Copyright Ministry of Communications and Information Technology 1999-2020. All rights reserved