٢٧ يونيو ٢٠١٧


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • خدمة البث عبر الويب
  • خدمة البث عبر الويب

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية
    أفلام قصيرة وثائقية عن الوزارة وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر
     
    إنجازات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الاعاقة
    تاريخ الإضافة: 16 مايو 2017      المدة: 6:39     الحجم: 92.3 ميجابايت

    أعدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مقطع الفيديو هذا، والذي يتناول الحديث عن إنجازات الوزارة للأشخاص ذوي الإعاقة، ومنها تأهيل وتدريب 3000 مدرس بحلول عام 2019، وتجهيز 500 مدرسة من مدارس التربية الخاصة، وتوفير 1200 فرصة عمل لذوي الإعاقة بعد تأهيلهم، هذا بالإضافة إلى العديد من الإنجازات الأخرى.
      

    مشروع وظائف ومهارات الأشخاص ذوي الإعاقة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
    تاريخ الإضافة: 22 مارس 2017      المدة: 06:07     الحجم: 27.4 ميجا بايت

    يتناول مقطع الفيديو الحديث عن مشروع وظائف ومهارات الأشخاص ذوي الإعاقة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذي أطلقه الصندوق المصري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث يهدف إلى رفع مهارات الأشخاص ذوي الإعاقات الحركية والبصرية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من أجل إيجاد فرص عمل مناسبة لهم في كل من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقطاع السياحة.
      

    الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين ذوي الإعاقة
    تاريخ الإضافة: 9 مايو 2016      المدة: 02:36     الحجم: 12.0 ميجا بايت

    إنطلاقاً من الوعي التام بأهمية دور ذوي الإعاقة في المجتمع، طورت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استراتيجية معنية في الأساس بإدماج ذوي الإعاقة في المجتمع لترتكز على التعليم، وبناء القدرات، والإتاحة التكنولوجية. جاء ذلك في الفيلم الوثائقي الذي أعدته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
      


    >> مواد مرئية أخرى


    أفلام قصيرة عن الجهات التابعة للوزارة
     
    جولة في المناطق التكنولوجية- سيليكون واحة
    تاريخ الإضافة: 2 مارس 2017      المدة: 01:28     الحجم: 07.07 ميجا بايت

    يعرض الفيديو جولة في أحد المناطق التكنولوجية التي تقوم شركة سيليكون واحة بإنشائها وتشغيلها، حيث تعمل الشركة على توفير البيئة النموذجية اللازمة لخدمة صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر من خلال توفير خدمات متكاملة لرواد الأعمال، والشركات الناشئة، والشركات المحلية والعالمية الكبرى، إلى جانب تعزيز مجالات التدريب والبحث وتبادل الخبرات من خلال مراكز تُعرف باسم مجمعات الابتكار.
      

    القرية الذكية بيئة عمل متكاملة
    تاريخ الإضافة: 12 يناير 2016      المدة: 07:49     الحجم: 141 ميجا بايت

    يتحدث الفيديو عن القرية الذكية من حيث الموقع والمباني وبيئة العمل بها، حيث تتمتع القرية الذكية بموقع جغرافي متميز وعلى بعد دقائق من مناطق حيوية، وتضاهي القرية الذكية بالقاهرة بيئة العمل العالمية، وتستفيد الشركات العالمية والمحلية من بيئة العمل المتكاملة بها، إلى جانب تمتع العاملين ببيئة ترفيهية واجتماعية متميزة بما فيها من مساحات خضراء وحدائق ونوادي و مطاعم وحضانات ومدارس، إلى غير ذلك.

      

    مبنى معهد تكنولوجيا المعلومات المتطور
    تاريخ الإضافة: 3 يناير 2016      المدة: 07:00     الحجم: 45.2 ميجا بايت

    يتناول الفيديو عرض لمباني معهد تكنولوجيا المعلومات، حيث يتكون المعهد من العديد من قاعات المحاضرات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وقاعات حاسب آلي ومكاتب الطاقم الإداري وأعضاء هيئة التدريس، ومكاتب استقبال ومكتبة، إلى غير ذلك، وجميعها مزودة بتقنيات حديثة ومصممة على أعلى مستوى.

      


    >> مواد مرئية أخرى




    مواد مرئية أخرى

    لقاءات الوزير
    خطب ولقاءات لقيادات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    تقارير إعلامية

    شروط الاستخدام
    توفر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر موقعها على الإنترنت خدمة البث عبر الويب ''Webcasts Service'' للاستفادة بها في الأغراض الخاصة وليس للأغراض التجارية. ويمنع منعاً باتاً أية استخدامات أخرى لهذه الخدمة. كما يحظر تحرير محتوى الرسائل أو تعديلها أو إعادة نشرها أو توزيع محتوياتها..


    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2017. جميع الحقوق محفوظة.