٢١ فبراير ٢٠١٧


Loading
  • نشاط الوزير
  • خدمة البث عبر الويب
  • لقاءات الوزير
  • للتواصل مع الوزير

    خدمة البث عبر الويب

    1. السيرة الذاتية
    2. أخبار الوزير
    3. لقاءات الوزير الصحفية
    4. خطب الوزير
    5. بث عبر الويب
    لقاءات الوزير
    وزير الاتصالات يتحدث على قناة المحور
    تاريخ الإضافة: 16 يناير 2017      المدة: 1:24:04     الحجم: 417 ميجا بايت

    تحدث المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات على قناة المحور، في برنامج صباحك عندنا، عن أهم الموضوعات الخاصة بمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومنها ادخال خدمات الجيل الرابع لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، إلى جانب البدء في تصنيع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية، كما تحدث على تطوير خدمات البريد المصري، وبرامج وأنشطة تدريب الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
      

    مقابلة وزير الاتصالات على قناة القاهرة والناس
    تاريخ الإضافة: 10 نوفمبر 2016      المدة: 05:38     الحجم: 61.5 ميجابايت

    استضاف برنامج القاهرة 360 على قناة القاهرة والناس المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تحدث سيادته عن رخصة الجيل الرابع للمحمول والتي بلغت حصيلتها مبلغ 10 مليار جنيه، وعن الجهود المبذولة لجذب الاستثمارات الأجنبية، وتشجيع الابتكار وريادة الأعمال، وخطط الوزارة لميكنة بعض الوزارات بهدف تحسين الخدمات للمواطنين.
      

    مقابلة وزير الاتصالات ببرنامج كل يوم
    تاريخ الإضافة: 20 اكتوبر 2016      المدة: 20:55     الحجم: 500 ميجا بايت

    خلال مقابلة المهندس ياسر القاضي ببرنامج كل يوم بقناةE ON ، ناقش سيادته آخر التطورات التي تحققت في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمصر، بما في ذلك منح رخص الجيل الرابع، والتي تبلغ قيمتها 1.1 مليار دولار، لشركات الاتصالات الأربع في مصر، وهو ما سيسهم في زيادة سرعات الإنترنت، وتحسين نوعية الخدمات الحالية واستحداث خدمات جديدة. كما تحدث الوزير عن التطورات الأخرى التي تجرى في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل المناطق التكنولوجية، وتطوير مكاتب البريد، وغيرها من المشاريع الجارية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

      

      السابق    1 2 3 4 5 6      التالي   


    مواد مرئية أخرى

    أفلام قصيرة وثائقية عن الوزارة وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر
    أفلام قصيرة عن الجهات التابعة للوزارة
    خطب ولقاءات لقيادات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    تقارير إعلامية

    شروط الاستخدام
    توفر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر موقعها على الإنترنت خدمة البث عبر الويب ''Webcasts Service'' للاستفادة بها في الأغراض الخاصة وليس للأغراض التجارية. ويمنع منعاً باتاً أية استخدامات أخرى لهذه الخدمة. كما يحظر تحرير محتوى الرسائل أو تعديلها أو إعادة نشرها أو توزيع محتوياتها..


    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2017. جميع الحقوق محفوظة.