٧ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الاعلامي
  • غرفة الصحافة
  • تقارير ووثائق
  • تقرير منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات للربع الأول من 2020
  • تقارير ووثائق


    تقرير منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات للربع الأول من 2020

    الناشر: الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
     
    أعد التقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. ويرصد التقرير مؤشرات متابعة شكاوى المستخدمين الواردة لمركز الشكاوى بالجهاز ويشمل مؤشرات عدد الشكاوى الواردة ونسبة الشكاوى التي تم الاستجابة لها بعد التصعيد للجهاز خلال فترة القياس ومتوسط زمن الاستجابة للشكوى لدى مقدم الخدمة، ذلك خلال الربع الأول من عام 2020.


     تحميل PDF       

    تاريخ الاصدار: مايو 2020



    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.