١٠ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • العلاقات الدولية
  • التعاون الثنائي
  • جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية
  • التعاون الثنائي

    1. التعاون الإقليمي
    1. التعاون الثنائي
    1. التعاون مع المنظمات الدولية
    1. التعاون مع شركاء التنمية
    1. في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19): ابقوا متصلين
     

    جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية


    اخر تحديث: 27 يونيو 2019
    تحرص مصر على تعزيز التعاون وبناء شراكات مع كوريا الشمالية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك في إطار مساعي الدولة لفتح قنوات تعاون جديدة. وتبحث كوريا الشمالية سبل الاستفادة من الخبرات المصرية في مجال إنشاء وإدارة القرى الذكية. كما تحرص مصر وكوريا الشمالية على استكشاف مختلف جوانب التعاون بين البلدين. كما تحرص مصر وكوريا الشمالية على استكشاف مختلف جوانب التعاون بين البلدين. ففي مارس 2015، قام وفد رفيع المستوى من كوريا الشمالية وعلى رأسه السيد سين هونج تشول نائب وزير خارجية كوريا الشمالية بزيارة القرية الذكية، وناقش الوفد سبل تفعيل الشراكة المصرية الكورية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما ناقش المسؤولون المصريون والكوريون سبل الاستفادة من الخبرات المصرية في إنشاء وإدارة القرى الذكية، فضلاً عن تبادل الخبرات في مجال تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
     



    اصدارات ذات صلة
    الكتاب السنوي للوزارة لعام 2019
    مارس 2020
    يستعرض الكتاب السنوي للوزارة لعام 2019 أبرز نشاطات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وما حققته من إنجازات خلال عام 2019 حيث يقدم تفاصيل حول المبادرات والأحداث الجديدة والمستمرة وكذلك الأخبار ذات الأهمية فيما يتصل بالتقدم الذي حققته مصر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على المستويين المحلي والدولي.



    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.