٧ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • العلاقات الدولية
  • التعاون الثنائي
  • كوريا الجنوبية
  • التعاون الثنائي

    1. التعاون الإقليمي
    1. التعاون الثنائي
    1. التعاون مع المنظمات الدولية
    1. التعاون مع شركاء التنمية
    1. في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19): ابقوا متصلين
     

    كوريا الجنوبية


    اخر تحديث: 27 يونيو 2019
    ترتبط مصر وكوريا الجنوبية بعلاقات قوية تنعكس على التعاون بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك سواء على المستوى الاقتصادي أو السياسي. ويشمل التعاون بين مصر وكوريا الجنوبية معظم مجالات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك سواء على المستوى الحكومي أو مستوى قطاع الأعمال.

    شاركت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهيئات التابعة لها في برنامج تبادل المعرفة بدعم من وزارة الاستراتيجية والمالية الكورية، ويهدف البرنامج إلى تبادل الخبرة الفنية في مجال التطوير، ومساعدة البلدان الشريكة والعمل على تقليل الفجوة المعرفية.

    في عام 2014 و2015، شاركت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البرنامج من خلال مشروعين: كنانة أون لاين ومشروع تعزيز التكنولوجيا والاتصالات الصديقة للبيئة في مصر، وتمت المشاركة على ثلاث مراحل: إجراء مسح ودراسة استطلاعية لتحديد المجالات ذات الأولوية، ومشاركة استشاريين محليين وإجراء حوار بين كبار صناع السياسات، وعقد ورشة عمل لإعداد التقارير النهائية، وقد تم توقيع العديد من مذكرات التفاهم بين البلدين.
     



    اصدارات ذات صلة
    الكتاب السنوي للوزارة لعام 2019
    مارس 2020
    يستعرض الكتاب السنوي للوزارة لعام 2019 أبرز نشاطات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وما حققته من إنجازات خلال عام 2019 حيث يقدم تفاصيل حول المبادرات والأحداث الجديدة والمستمرة وكذلك الأخبار ذات الأهمية فيما يتصل بالتقدم الذي حققته مصر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على المستويين المحلي والدولي.



    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.