٧ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • العلاقات الدولية
  • التعاون الثنائي
  • الإمارات العربية المتحدة
  • التعاون الثنائي

    1. التعاون الإقليمي
    1. التعاون الثنائي
    1. التعاون مع المنظمات الدولية
    1. التعاون مع شركاء التنمية
    1. في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19): ابقوا متصلين
     

    الإمارات العربية المتحدة


    اخر تحديث: 27 يونيو 2019
    تعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم الدول العربية التي حققت العديد من النجاحات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما تملك امكانيات هائلة لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل. واستطاع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري أن يمد جسور التعاون بين مصر والإمارات في شتى المجالات ذات الصلة، مع استمرار هذه الجهود لخلق وبحث فرص جديدة للتعاون بين البلدين.

    القمة الحكومية للإمارات العربية المتحدة

    القمة الحكومية التي تُعقد بالإمارات العربية المتحدة هي أكبر تجمع سنوي للحكومات في العالم، وهي تُمثل منصة دولية لتطوير مستقبل الحكومات وتمكينهم من تحقيق التميز والريادة. وتجمع القمة قادة الحكومات والمفكرين وصناع السياسة والقطاع الخاص على مستوى العالم لمناقشة سبل تطوير الحكومات المستقبلية استناداً إلى أحدث التطورات والاتجاهات المستقبلية. وتشارك مصر في القمة للمشاركة في المناقشات والتعرف على آخر التطورات في هذا المجال على مستوى العالم.

    قمة أبوظبي العالمية للهوية


    قمة أبوظبي العالمية للهوية هي مؤتمر سنوي ينعقد في أوروبا والشرق الأوسط ويختص بمجال الأمن والتنقل والتتبع، وهو برنامج مدته يومين يتضمن عدد من الاجتماعات الحصرية والمعارض الدولية، ويتيح المؤتمر منصة تواصل على مستوى عالمي يجمع صناع القرار على مستوى الحكومة والصناعة. وقد شاركت مصر في "قمة أبوظبي العالمية للهوية 2014" الذي تنظمه هيئة الإمارات للهوية، بالتعاون مع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وتحت رعاية سمو الشيخ سيف بن زايد بن سلطان آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.
     



    اصدارات ذات صلة
    الكتاب السنوي للوزارة لعام 2019
    مارس 2020
    يستعرض الكتاب السنوي للوزارة لعام 2019 أبرز نشاطات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وما حققته من إنجازات خلال عام 2019 حيث يقدم تفاصيل حول المبادرات والأحداث الجديدة والمستمرة وكذلك الأخبار ذات الأهمية فيما يتصل بالتقدم الذي حققته مصر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على المستويين المحلي والدولي.



    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.