٥ يونيو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    تأهيل متخصصين في تقييم أداء شركات البرمجيات لرفع المستوى الفني وتحسين جودة الأداء

    القاهرة، 9 مارس 2002
    القاهرة في 9 مارس 2002 يعقد مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لوزارة الاتصالات والمعلومات دورة تدريبية بالتعاون مع معهد هندسة البرمجيات بجامعة كارنيجي ميلون بالولايات المتحدة الأمريكية لإعداد متخصصين في تقييم الأداء الفني لشركات البرمجيات. وذلك في الفترة من 12 إلى 14 مارس 2002 ويحاضر فيها الخبير الدولي الدكتور/ جاك هيلبينج وهو محاضر مُعتمد من معهد هندسة البرمجيات الأمريكي.

    ويقول الدكتور/جمال محمد علي مدير برنامج تنمية صناعة المعلومات بوزارة الاتصالات والمعلومات والمسؤول عن المركز أن معهد هندسة البرمجيات هو الجهة الوحيدة المسؤولة عن تطوير نموذج قدرات الاستحقاق Capability and Maturity Model - CMM وإصدار تراخيص استخدامه ويعقد هذه الدورة لأول مرة في مصر والشرق الأوسط.

    تهدف الدورة إلى تأهيل عدد 25 من الخبراء العاملين في مجال هندسة البرمجيات للتخصص في تقييم المستوى الفني لشركات البرمجيات العاملة في مصر. ويأتي دعم وزارة الاتصالات والمعلومات لتلك الدورة من اجل تشجيع الشركات المصرية على إتباع المقاييس والمواصفات العالمية للحصول على مستوى فني متقدم لنموذج قدرات الاستحقاق مما يساعد هذه الشركات على زيادة فرص صادراتها من البرمجيات وتيسير تعاقداتها مع الشركات العالمية والنهوض بمستوى صناعة البرمجيات لزيادة الدخل القومي.

    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.