١٣ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    وزير الاتصالات يلتقي بنائب رئيس شركة أوراكل العالمية لخدمات الدعم الفني المُتقدمة

    القاهرة، 16 فبراير 2017

    استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، السيد سليم حق نائب رئيس شركة أوراكل العالمية لخدمات الدعم الفني المتقدمة، والمهندس باسل مبارك الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل مصر وقيادات الشركة بالمنطقة وذلك لاطلاع الوزير على إنجازات الشركة وخطط أعمالها في المرحلة الحالية وخاصة في مجال خدمات الدعم الفني المُتقدمة لعملاء شركة أوراكل حول العالم عن بُعد من مركز الشركة في القاهرة. يأتي هذا في إطار استراتيجية القطاع المعنية بتصدير الخدمات التكنولوجية وأيضاً بخلق قاعدة من المُتخصصين في مجال الدعم الفني والتقني.

    وفي هذا الإطار أشار المهندس ياسر القاضي إلى المشروع القومي الذي تتبناه الدولة وتقوم الوزارة بتنفيذه لتمكين الكوادر التكنولوجية في تخصصات مُتقدمة ودقيقة وذلك لخدمة المشروعات الاستراتيجية ولنمو الصناعة المصرية؛ وأكد السيد الوزير أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ستعمل على توفير المهندسين المتخصصين لتلبية احتياجات الشركة من الكوادر الفنية الممكنة لمساندتها في تنفيذ خطط التوسعات التي تصبو لها في مصر.

    وقد أكد السيد سليم حق أن الشركة لديها الرغبة في التوسع في أعمالها في مصر وخاصة أن المنطقة قد شهدت مؤخراً رواج في مجال تطبيق نُظُم إدارة قواعد البيانات وخدمات الدعم الفني المتقدمة المصاحبة لها. وعلى جانب آخر أثنى نائب رئيس الشركة على جودة الكوادر المصرية المتخصصة والمهرات التي يمتلكونها. وخلال اللقاء أكد أيضاً السيد باسل مبارك أن الشركة مستمرة في تعيين الطاقات البشرية المتميزة وفقاً لخطة توسعات الشركة في مصر والتي تم عرضها على السيد الوزير العام الماضي.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.