٧ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    وزير الاتصالات يلتقي رئيس شركة ايفرز العالمية ويبحث معه الجهود الحكومية لجذب المزيد من الاسثمارات الدولية لقطاع الاتصالات

    القاهرة ، 7 نوفمبر 2015

    استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيد انريك بيريز رئيس شركة ايفرز العالمية التي تعمل في مجال الاستشارات والأعمال والحلول الاستراتيجية وخدمات التعهيد والنظم الذكية والمملوكة لشركة NTT العالمية، حيث تم خلال اللقاء استعراض الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتوفير بيئة عمل محفزة لتنمية مجتمع الأعمال الناشئ لينافس عالمياً انطلاقاً من مصر. وحضر اللقاء الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
     
    وفي هذا السياق أكد المهندس ياسر القاضي على أن مصر تعمل على تنمية مجتمعات تكنولوجية تقدم القيمة المضافة والملكية الفكرية وتصدير الخدمات التكنولوجية؛ مشيراً إلى الخطوات الثابتة التي يتم تنفيذها لإنشاء قاعدة من الكوادر البشرية الممكنة تكنولوجياً تكون مهتمة بالإبداع التكنولوجي، وإنشاء مناطق تكنولوجية متعددة الأغراض منتشرة في أنحاء الجمهورية.

    من جانبه صرح رئيس شركة ايفرز العالمية "بأن بيئة الأعمال في مصر مناسبة لتنمية أنشطتنا لخدمة عملائنا حول العالم. ونرى أن أهدافنا تتماشى مع رؤى الحكومة المصرية. ونشكر الجهد المبذول من قبل الحكومة المصرية على توفريها المناخ المناسب للاستثمار لاجتذاب المستثمرين وتحفيزهم، ولهذا نسعى لإقامة شراكات استراتيجية طويلة الأجل". هذا وقد دعا السيد الوزير رئيس الشركة والوفد المرافق له لزيارة الحضانات التكنولوجية ومركز الإبداع وريادة الأعمال الموجود بالقرية الذكية والاطلاع على المشروعات التكنولوجية التي تحتضنها والتفكير جدياً في الاستثمار فيها.

    جدير بالذكر أن هناك شراكة فاعلة وتعاون بين شركة ايفرز العالمية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مجال المحاكيات البحرية ونقل التكنولوجيا وتوطين التكنولوجيا، حيث تعمل الشركة بمنهجية خلق وتنمية فرص العمل.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.