٢٦ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يعلن أولويات المرحلة المقبلة

    القاهرة ، 19 سبتمبر 2015

    عقب أدائه لحلف اليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية، أعلن المهندس / ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن أولويات الوزارة خلال الفترة المقبلة بما يضمن تحقيق التنمية المطلوبة داخل القطاع، مؤكدا على ضرورة الارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقدمة للمواطنين وتعظيم الاستفادة من الأصول العامة المملوكة للدولة بالقطاع، بالإضافة الى الحفاظ على استقرار قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    وأوضح السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه سيتم منح العناية الكاملة نحو تصميم برامج من أجل تمكين الشباب وتنمية أنشطة الإبداع وريادة الأعمال، كما سيتم العمل على الإسراع في توطين التكنولوجيا في كافة قطاعات الدولة.
     
    وأكد ياسر القاضي على دور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دعم الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية الاقتصادية المطلوبة، مشيرا الى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة الدفع نحو تقديم كافة التسهيلات المطلوبة من أجل جذب استثمارات جديدة واستكمال العمل داخل المشروعات التكنولوجية، مع السعي نحو زيادة صادرات تكنولوجيا المعلومات .

    وأضاف السيد الوزير أنه في إطار استعدادات الدولة لاستكمال استحقاقاتها الدستورية، فانه سيتم العمل على متابعة واستكمال دور القطاع في تقديم خدمات الدعم الفني والتكنولوجي المطلوب للانتخابات البرلمانية المقبلة بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات .


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.