١٣ اغسطس ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    وزير الاتصالات يلتقي الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات ومسئولي شركات صينية أثناء مشاركته في منتدى الإبداع لدول البريكس

    الصين، 6 اغسطس 2019

    عقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعًا مع السيد هولين زاو الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، تناول اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتحاد الدولي للاتصالات، وتبادل الرؤى حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالسياسات التنظيمية للاتصالات، وأهم المستجدات على الصعيد العالمي في هذا المجال.  

    جاء ذلك خلال زيارة الدكتور عمرو طلعت على رأس وفد رفيع المستوى للصين للمشاركة في فعاليات منتدى الإبداع في شبكات المستقبل لدول البريكس.

    وشهد اللقاء استعراض الترتيبات الخاصة باستضافة مصر للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية الذي من المقرر عقده في مدينة شرم الشيخ في أكتوبر المقبل بمشاركة أكثر من 3500 مشارك.

    وفي إطار السعي نحو النهوض بتصميم وصناعة الإلكترونيات في مصر؛  التقى الدكتور عمرو طلعت مع السيد كايل لي رئيس  لمجموعة CVTE "سي في تي إي"  العالمية العاملة في مجال  تصميم وتصنيع الأنظمة الذكية في مختلف القطاعات مثل الصحة والتعليم وتقديم الحلول المتكاملة باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء؛ حيث تم استعراض الحوافز والتسهيلات التي تقدمها مصر للمستثمرين، وبحث إنشاء مصنع للشركة في مصر لتصنيع الشاشات الذكية المستخدمة في التعليم، كما تم بحث التعاون في البحث والتطوير في مصر لنقل الخبرات للشباب المصري.

    كما عقد الدكتور عمرو طلعت لقاءًا مع مسؤولي شركة نيشن ستار Nationstar العاملة في مجال التطبيقات الخاصة بأنظمة الإضاءة الموفرة للطاقة Led؛ وتم استعراض أهم الحوافز الاستثمارية التي تقدمها مصر وبحث إنشاء مصنع في مصر، يعمل على نقل التكنولوجيا المتطورة في مجال الإضاءة الموفرة للطاقة.


    خدمات صحفية
    البيانات الإعلامية ذات الصلة
    الحافظات الاعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.