٣١ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    وزير الاتصالات يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ببرشلونة

    القاهرة ، 1 مارس 2015

    حلمي يلتقي كبرى الشركات العالمية والمسئولين الحكوميين للترويج لمؤتمر تنمية الاقتصاد المصري بشرم الشيخ

    غادر اليوم المهندس / عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القاهرة متوجها إلى اسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة Mobile World Congress الذي ينظمه الاتحاد العالمي لمشغلي شبكات GSM وتنطلق فعاليات المؤتمر على مدار أربعة أيام في مدينة برشلونة في الفترة من من 2 حتى 5 مارس الجاري  .

    وعلى هامش مشاركته في فعاليات المؤتمر يعقد المهندس / عاطف حلمي عدداً من اللقاءات مع قيادات حكومية عربية وأجنبية لتبادل الرؤى، كما سيلتقي بمسئولي الشركات العالمية من أجل بحث سبل تعزيز الاستثمارات العالمية في السوق المصري والترويج لمؤتمر تنمية الاقتصاد المصري الذي سيعقد بشرم الشيخ مارس الحالي وفتح افاق جديدة للتعاون بما يخدم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

    ويستهل المهندس/ عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنشطته في أول أيام المؤتمر بلقاء السيد/ أحمد عبد الكريم جلفار الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات الإمارات، كما يلتقي السيد الوزير السيد توم فيليبس مسئول العلاقات الحكومية والتنظيمية للاتصالات في مؤسسة GSMA ، ويلتقي أيضاً المهندس/ عاطف حلمي خلال اليوم الأول للمؤتمر بالسيد فادي شهادي الرئيس والمدير التنفيذي لمنظمة الآيكان، ويلتقي أيضاً بالقيادات والمسئولين التنفيذيين بشركة ماستر كارد العالمية وكبرى عملاءها في العالم.

    ويعد هذا المؤتمر هو المنصة الأكبر عالمياً التي تجمع قيادات كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال الهواتف المحمولة والصناعات ذات الصلة والمسئولين الحكوميين المختصين بهذا المجال وأصحاب الرؤى من أجل فتح الحوار والمناقشات للتعرف على أحدث التقنيات في هذه الصناعة ومناقشة سبل تطويرها وفرص الاستثمار بها بهدف الوصول إلى صياغة اتجاهات صناعة الهواتف المحمولة خلال السنوات المقبلة.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة
    الحافظات الاعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.