١٥ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    في ختام زيارته لجيتكس دبي: وزير الاتصالات يلتقي بكبرى الشركات العالمية ورئيس جهاز تنظيم الاتصالات الإماراتي

    دبي، 14 اكتوبر 2014

    التقى المهندس/ عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمسئولي شركات هواوي العالمية، اوراكل العالمية  وsutherland العالمية حيث تم التأكيد على زيادة استثمارات هذه الشركات في مجال التطبيقات التكنولوجية وخدمات التعهيد وتعزيز التواجد في مصر في الفترة المقبلة خاصة مع توجه الحكومة لتوفير المناخ الملائم للمستثمرين والذي أهل مصر لكي تكون بيئة جاذبة للاستثمارات وسوقاً واعدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.   

    وهذا وقد واصل السيد الوزير نشاطه حيث التقى بالمهندس/ محمد الغانم رئيس جهاز تنظيم الاتصالات الإماراتي، وقد تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك والمستجدات وتوحيد الرؤى في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقد أكد المهندس/ محمد الغانم حرصه على حضور معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات المزمع عقده الشهر المقبل بمصر.

    كما التقى المهندس/ عاطف حلمي مع المسئولين بـ"حكومة دبي الذكية" حيث تم بحث سبل التعاون في مجالات الحكومة الذكية والاستفادة من التجربة الاماراتيه المتميزة في الاستخدام الأمثل لتكنولوجيا المعلومات من أجل توفير الخدمات الحكومية للمواطنين عبر قنوات إلكترونية متعددة بغرض تيسير معاملاتهم وتسهيل حياتهم حيث أكد وزير الاتصالات على أن من أهداف إستراتيجية الوزارة في هذه الفترة نشر خدمات الحكومة الالكترونية والارتقاء بجودتها وذلك لخدمة المواطنين .

    كما التقى السيد الوزير شركة Red Hat المتخصصة في مجال المصادر المفتوحة، وقد تم بحث سبل التعاون المشترك معهم، حيث أن التطبيقات مفتوحة المصادر تهدف إلى إيصال المعرفة لجميع المواطنين بأقل تكلفة وتحسين شفافية ودعم نمو القطاع وتحسين البيئة التنافسية لصالح المستخدم.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة
    الحافظات الاعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.