٢٦ اغسطس ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    المهندس/ عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد إطلاق بوابة للدفع وتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول في مصر

    القاهرة، 25 يونيو 2013

    - البوابة الجديدة أول تطبيق تكنولوجي باللغة العربية للخدمات المالية على الهاتف المحمول

    شهد أمس المهندس/ عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إطلاق بوابة للدفع وتحويل الأموال عبر التليفون المحمول، التي تطلقها شركة اتصالات مصر بالتعاون مع مؤسسة ماستركارد العالمية والبنك الأهلي المصري، وشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي. حيث تتيح البوابة الجديدة لمشتركي شركة "اتصالات مصر" استخدام المحمول في إجراء عمليات الدفع والتحويل للأموال بطريقة آمنة وميسرة.

    ويعد هذا البرنامج الجديد تطبيقاً أولياً لحلول الدفع عبر التليفون المحمول، تم تطويره بمعرفة  ماستركارد" وشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي.

    وتطبيقه فى السوق المصري الذي يبلغ عدد مستخدمي المحمول به أكثر من 94 مليون مشترك، كما تعد هذه البوابة أول تطبيق مشترك باللغة العربية لتقديم الخدمات المالية عبر الهاتف المحمول في العالم.

    هذا وتتيح المرحلة الأولى من هذه الخدمة للعملاء المشتركين القيام بتحويلات مالية عن طريق هواتفهم المحمولة وإرسالها إلى عملاء آخرين مشتركين في الخدمة نفسها، إضافة إلى إمكانية زيادة أرصدتهم أو سحبها عبر منافذ جميع الفروع التابعة لشركة "اتصالات مصر" و"البنك الأهلي المصري"، والبالغ عددها أكثر من 100 فرع و405 فروع على التوالي في مختلف أنحاء مصر.

    وستؤسس هذه الخدمة الجديدة لمرحلة جديدة من الخدمات المالية في مصر، حيث ستوفر حلولا أسرع وأكثر ملائمة وأماناً لإجراء عمليات تحويل الأموال.

    كما ستتيح المرحلة الثانية من البرنامج للمستخدمين خدمة دفع الفواتير عبر الهاتف المحمول، وتعبئة أرصدة حسابات هواتفهم المحمولة مسبقة الدفع، وشراء العديد من السلع والخدمات من مختلف منافذ البيع والمحال التجارية المنتشرة في مصر، بالإضافة إلى استخدام هواتفهم المحمولة لإجراء معاملات دفع عبر الإنترنت في أي مكان من العالم.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.