٤ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تشارك في فعاليات معرض ومؤتمر Cairo ICT 2011

    القاهرة، 8 مايو 2011
    تشارك وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمعرض ومؤتمر "Cairo ICT 2011 “، والذي يعقد خلال الفترة من 25- 28 مايو 2011 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومشاركة عدد من الجهات التابعة لها.

    تأتى هذه المشاركة لتقدم رسالة واضحة إلى العالم مفادها أن مصر بعد ثورة 25 يناير لا تزال في قلب الأحداث وتواكب كافة التطورات والتقنيات المتقدمة التي يشهدها العالم حاليا في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بل وتساير العالم خطوة بخطوة في هذا المجال. كما تأتى مشاركة الشركات المصرية والعالمية في مؤتمر ومعرض هذا العام دليلا على أن السوق المصرية لا تزال سوقا واعدة وجاذبة لكافة الاستثمارات المحلية والأجنبية في هذا المجال، إلى جانب تأكيدها على أن معدلات النمو التي تم تحقيقها من قبل سوف تعود وبقوة خلال الفترة القادمة.

    وأكد الدكتور/ ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "أن مشاركة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في معرض ومؤتمر Cairo ICTهذا العام تأتي في إطار حرص الوزارة علي تدعيم وتحفيز شركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مواصلة خطط التنمية والتطوير لديها، ومواكبة المتغيرات العالمية في هذه المجالات؛ من خلال التواجد في ملتقي يجمع المتخصصين والعاملين بهدف تفعيل خططهم وترجمة أهدافهم وطرح رؤاهم المختلفة لاستعادة معدلات النمو المرتفعة التي حققها القطاع من قبل".

    وأضاف سيادته " أننا نأمل أن يقدم المعرض للمشاركين هذا العام الأدوات التسويقية الضرورية التي تساعدهم في تخطي فترة الركود التي يمر بها القطاع بسبب الأحداث الأخيرة، مشيرا إلى أن المعرض يغطى العديد من الموضوعات والقضايا  التي تشغل الكثيرين في هذا المجال".

    كما تدعم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" جناح خاص بالشركات المصرية الراغبة في المشاركة في المعرض هذا العام، وتصل مساحة الجناح المخصص لدعم الشركات 760 متر، ومن المتوقع أن يتسع بحد أقصى لعدد 70 شركة مصرية.

    الجدير بالذكر أن الهيئة تقدم لأول دعم مباشر للشركات في معرض2011 Cairo ICT بدون وساطة المنظمات غير الحكومية علماً بأن الهيئة استلمت طلبات التقدم للمشاركة من خلال هذه المنظمات وقدمت الدعم مباشرة للشركات.

    كما تشارك الشركة المصرية للاتصالات من خلال جناح يشاركها فيه الشركة المصرية لنقل البيانات TE DATA التابعة للشركة المصرية للاتصالات، حيث تقدم لعملائها أحدث الحلول والمبتكرات في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبعض العروض الترويجية التي تهدف إلى ترويج وتنشيط الخدمات المتقدمة التي تقدمها الشركة لعملائها خلال الفترة القادمة.

    هذا بالإضافة إلى مشاركة فاعلة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في ورش العمل والحلقات النقاشية المصاحبة للمؤتمر، وذلك بجناح يقام على نفس مساحة جناح العام الماضي.

    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.