١٣ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    شركة EMC الأمريكية العالمية تستثمر في مصر لأول مرة

    واشنطن، 24 يونيو 2009

    وقع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" اتفاقية تعاون مع شركة اى ام سي EMC العالمية تفتتح الشركة بمقتضاها مركزا جديدا للتميز في مصر لخدمة عملائها في كافة مناطق العالم. ويعتبر المركز الجديد بالقاهرة هو أحدث المراكز بجانب بعد الهند، والصين، وروسيا.

    وتنص الاتفاقية على أن يوفر المركز أكثر من 300 فرصة عمل للكوادر المتخصصة المصرية المتخصصة خلال السنوات الثلاثة الأولى لعمله. وسوف تقوم الشركة من خلال هذا المركز بخدمة العملاء، وتقديم حلول الشركات، وتطبيقات الخدمات التكنولوجية. هذا وتوفر مراكز التميز التابعة للشركة منتجات وخدمات عالية الجودة لعملاء EMC على مستوى العالم، ومنتجات وحلول جديدة تستند إلى الإبداع، وحزم من المهارات اللازمة لإدارة الأعمال وخاصة فيما يتصل بأنظمة المعلومات.

    تعتبر شركة EMC التي تأسست في عام 1979 من أكبر الشركات العالمية التي تقوم بتطوير نظم البنية الأساسية للمعلومات والبرامج، والخدمات العالمية المختلفة. يعمل بها نحو 40 ألف متخصص وتعمل في أكثر من 60 دولة. وتبلغ عائدات الشركة نحو 14.8 مليار دولار (بحسب تقديرات 2008). وتقوم الشركة باستثمار نحو مليار دولار سنويا في عمليات البحوث والتطوير بالمراكز العالمية التي تمتلكها.

    في عام 2009 حافظ EMC علي مكانتها الأولي في العالم في تقرير IDC الخاص بوحدات التخزين الداخلية بنسبة 7،20 %.

    وقع الاتفاقية الدكتور/ حازم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" والسيد/  توم برودريك مدير وحدة العولمة بشركة EMC.


    نبذة عن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
    تأسست هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) في مصر عام 2004 سعياً إلى النهوض بمستوى صناعة تكنولوجيا المعلومات في البلاد، وقد أخذت الهيئة على عاتقها تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية وتيسير سبل انتشارها. وبفضل الدعم الحكومي منقطع النظير، تسعى الهيئة إلى الاستفادة من مجموعة كبيرة من المزايا والامتيازات التي توفرها لها الحكومة المصرية، كما تعمل على تضافر جهود القطاعين العام والخاص حتى تحظى مصر بمكانة متقدمة بين الدول في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة
    الحافظات الاعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.