٢٦ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    "ايتيدا" توقع مذكرة تفاهم مع شركة Global Stream Services المتخصصة في صناعة مراكز الاتصال

    واشنطن، 24 يونيو 2009

    وقعت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" مذكرة تفاهم مع شركة جلوبال ستريم سيرفيسيزGlobal Stream Services الأمريكية المتخصصة في صناعة مراكز الاتصال لإقامة مركز للشركة لتقديم الخدمات التكنولوجية لعملاء الشركة على مستوى العالم انطلاقا من مصر.

    يوفر المركز الجديد للشركة نحو 1000 فرصة عمل للكوادر المصرية المؤهلة على أعلى مستوى والتي تميز السوق المصري عن غيره بالمنطقة وذلك خلال السنوات الثلاثة الأولى لعمله. وسوف يقوم المركز بتوفير خدمات الدعم الفني والمبيعات والتحصيل وخدمات ما بعد البيع ورعاية العملاء.

    ويتيح مركز الشركة الجديد في القاهرة الفرصة لتوسيع قاعدة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها بلغات مختلفة. وأكدت الشركة – في بيان أصدرته بمناسبة بدء عملها في القاهرة – على أن مصر أصبحت مقصدا مميزا للشركات العالمية لعدة أسباب منها استقرارها السياسي والاقتصادي وموقعها الجغرافي المتميز.وأضافت الشركة أن مصر تتميز أيضا بحقل وافر من العمالة التقنية المتخصصة، وبنية تحتية قوية مما يجعلها محط أنظار الاستثمار الأجنبي.

    وأشارت الشركة إلى أن مركزها الجديد في مصر سوف يوفر خدمات التعهيد باللغات الانجليزية والفرنسية والعربية والاسبانية وغيرها من اللغات للعملاء الحاليين والجدد. وتجدر الإشارة إلى أن شركة "راية" المصرية تتعاون مع الشركة الأمريكية في إنشاء هذا المركز حيث يتم ذلك من خلال تعاون وتحالف مشترك بين الشركة المصرية والشركة العالمية.

    هذا وتعد شركة ستريم من كبريات الشركات العالمية المتخصصة في تقديم خدمات الدعم الفني وخدمة العملاء وغيرها من الخدمات المتخصصة لأكثر من 100 من شركة عالمية وأمريكية. وتمتلك الشركة أكثر من 35 مركزا في 19 دولة ويعمل بها نحو 17 ألف متخصص. وتبلغ عائدات الشركة نحو 136 مليون دولار بحسب أرقام الربع الأول من عام 2009.

    وقع مذكرة التفاهم الدكتور/ حازم عبد العظيم الرئيس التنفيذي للهيئة والسيد/ سكوت موري الرئيس التنفيذي لشركة ستريم جلوبال سيرفيسز Global Stream Services.


    نبذة عن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
    تأسست هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) في مصر عام 2004 سعياً إلى النهوض بمستوى صناعة تكنولوجيا المعلومات في البلاد، وقد أخذت الهيئة على عاتقها تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية وتيسير سبل انتشارها. وبفضل الدعم الحكومي منقطع النظير، تسعى الهيئة إلى الاستفادة من مجموعة كبيرة من المزايا والامتيازات التي توفرها لها الحكومة المصرية، كما تعمل على تضافر جهود القطاعين العام والخاص حتى تحظى مصر بمكانة متقدمة بين الدول في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة
    الحافظات الاعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.