٢٦ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    د.طارق كامل يفتتح أول مركز خدمة عملاء لمجموعة اتصالات الإماراتية في مصر

    القاهرة، 12 مارس 2009

    في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة لجذب الاستثمارات المحلية والدولية ودعمها المتواصل لصناعة خدمات مراكز الاتصالات افتتح اليوم الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يرافقه المهندس/ محمد عمران رئيس مجلس إدارة مؤسسة اتصالات الإماراتية، أول مركز دولي في مصر لمؤسسة اتصالات لتقديم الدعم الفني  لعملائها  في دولة الإمارات ومنطقة الخليج.

    حضر مراسم الافتتاح المهندس/ جمال السادات رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر، والمهندس/ صالح العبدولى الرئيس التنفيدى والعضو المنتدب للشركة، والسيد/ احمد عبد الكريم جلبار الرئيس التنفيذي للعمليات باتصالات الإماراتية وعدد من قيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    حيث شهد السيد الوزير والوفد المرافق لسيادته بدء التشغيل واستقبال المكالمات من عملاء مؤسسة اتصالات الإماراتية والرد عليها وأشادوا بالمستوى والخدمة المتميزة للكوادر المصرية المدربة وفقا لأفضل المعايير العالمية مع العلم بان المركز يتلقى يوميا أكثر من 90000 مكالمة من عملاء مؤسسة اتصالات بالإمارات.

    وصرح الدكتور/ طارق كامل بأن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تولى اهتماما كبيرا بهذه الصناعة سعياً منها للحصول على نصيبها العادل من السوق العالمي من هذه الصناعة الواعدة خاصة وأن مصر لديها العديد من المزايا التنافسية القوية التي تؤهلها للدخول إلى المنافسة بقوة مقارنة بغيرها من الدول خاصة وأننا نمتلك أهم ميزة وهي الكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على المنافسة على المستويين الإقليمي والعالمي، وامتلاكنا لأحدث التقنيات العالمية المتمثلة في اكبر بنية تحتية متقدمة للاتصالات في المنطقة.

     ويوفر هذا المركز العديد من فرص العمل المختلفة للشباب في مختلف التخصصات حيث يوفر المركز أكثر من 450 فرصة عمل جديدة متميزة، وذلك بعد تدريبهم على أحدث التقنيات، وتنمية مهارتهم بما يتناسب مع تقديم أفضل خدمة لعملاء الشركة في دولة الإمارات ومنطقة الخليج، كما تسعى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال إستراتيجية مدروسة إلى أن تصبح مصر من الدول الرائدة والمتخصصة في تقديم خدمات التعهيد والكول سنترcall centers)) من خلال إنشاء ودعم مراكز الاتصال المختلفة.

    وأضاف السيد الوزير" أن هذا المركز الجديد يعد إضافة جديدة لصناعة التعهيد في مصر، تضاف الى منظومة عمل مراكز خدمة العملاء التي تنشئها الشركات العالمية في مصر لتقديم خدمات التعهيد، والكول سنتر، وخدمات الدعم الفني لعملائها على مستوى العالم".

    وأكد المهندس/ محمد عمران على أن اختيار مؤسسة الاتصالات لمصر لإنشاء هذا المركز بها لخدمة عملائها في الإمارات والمنطقة يجسد الاهتمام الكبير الذي توليه مؤسسة اتصالات الإماراتية للسوق المصري، ورؤية المؤسسة للاستثمار في مصر باعتباره هدفا استراتيجيا ومركزا للانطلاق للأسواق الإقليمية، ودليل ثقة في إمكانيات الشباب المصري وتميزه  بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة اتصالات مصر، كما يؤكد في نفس الوقت جاذبية مناخ الاستثمار في مصر، وحرص اتصالات على زيادة استثماراتها في السوق المصري رغم ظروف الأزمة الاقتصادية الدولية التي يمر بها العالم".

    وأشار المهندس/ جمال السادات إلى أن هذا المركز الاقليمى الذي يصدر خدماته لعملاء اتصالات في الإمارات يمثل إضافة جديدة إلى مركز الدعم الفني لعملاء اتصالات في مصر الذي تم إنشاؤه بالقرية الذكية مع بدء عمل شركة اتصالات في السوق المصري، موضحا أن هدا المركز المتميز سيقدم خدمات الدعم الفني لعملاء اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة على أن تمتد خدماته في المراحل التالية لتشمل عملاء مؤسسة اتصالات في  مختلف الدول العربية والإفريقية التي تعمل بها شبكات شركة اتصالات.
      
    ومن جانبه أشار المهندس/ صالح العبدولي إلى أن المركز يعد أحد أهم الانجازات للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر، حيث يوفر فرص عمل متميزة للشباب، مشيرا إلى أن هذا المركز يحقق عدة أهداف منها خدمة عملاء اتصالات، وتوفير فرص العمل، وتصدير الخدمات التكنولوجية بما يمثل إضافة للاقتصاد القومي.

    وأضاف العبدولي أن هذا المركز الذي تم إنشاؤه بمنطقة العباسية وهو يضم 250 مقعد، مشيرا إلى أن هذا المركز قد تم إعداده على أعلى مستوى من الإمكانيات الفنية لتقديم مستوى متميز من الخدمات لعملاء مؤسسة اتصالات حول العالم من خلال كوادر مصريه متميزة يتم اختيارها  وتدريبها بعناية.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.