٢٥ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    إختيار أكسيد ضمن أفضل المؤسسات الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التعهيد على مستوى العالم

    القاهرة، 11 مارس 2009

    شهد اليوم الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إعلان اختيار الإتحاد الدولي للعاملين في صناعة التعهيد لشركة اكسيد (Xceed) المصرية ضمن قائمة أفضل مائة شركة على مستوى العالم في تقديم خدمات التعهيد.

    جاء ذلك خلال استقبال السيد الوزير للسيد/ مايكل كوربت رئيس الاتحاد الدولي للعاملين في صناعة التعهيد بمكتبه بالقرية الذكية، حضر اللقاء الدكتور/ عادل دانش رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Xceed ، والمهندس/ عقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، والدكتور/ حازم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (اتيدا)، يأتي هذا الإعلان ليؤكد على المكانة الرائدة التي أصبحت تحتلها مصر على الخريطة الدولية لمقدمي خدمات التعهيد على المستوى العالمي، حيث تحدد قائمة الإتحاد الدولي للعاملين في صناعة التعهيد أفضل وأكبر المنظمات التي تقدم خدمات التعهيد على مستوى العالم والتي أثبتت بالفعل جدارتها وخبرتها في تقديم الخدمات التقنية والحلول المبتكرة ذات القيمة المضافة.

    جدير بالذكر أن الجمعية الوطنية البريطانية قد اختارت مصر في أكتوبر 2008 للفوز بجائزة أفضل دولة في مجال تقديم خدمات التعهيد على مستوى العالم.

    صرح الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأن قرار الاتحاد الدولي للعاملين في صناعة التعهيد بضم شركة اكسيد إلى قائمة أفضل مائة شركة على مستوى العالم في تقديم خدمات التعهيد جاء ليؤكد على أننا نسير في الطريق الصحيح في هذا المجال الذي نصبو إلى أن تحصل مصر على نصيبها العادل من عوائد هذه الصناعة حيث نهدف إلى الوصل إلى 1.1 مليار دولار من صادراتنا من هذه الصناعة الواعدة بحلول علم 2011، خاصة وان مصر تمتلك كل المقومات التي تجعلها على قمة الدول المنافسة في هذا المجال بما تتميز به من موقع جغرافي متفرد، وتوافر أيدي عاملة مدربة ومؤهلة على أعلى مستوى مكتسبة أهم المهارات منها التعدد اللغوي المتقن، كما يأتي هذا الإعلان ليبرهن على نجاح الشركات المصرية العاملة في هذا المجال وعلى رأسها شركة اكسيد على خوض مضمار المنافسة مع الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال بقوة، وأنها قد نجحت بالفعل في وضع أسمائها على الخريطة الدولية بين الكبار في هذه الصناعة، كما يأتي هذا الحدث إنجازاً لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري الذي أثبت جدارته وريادته على الصعيد الدولي في هذا المجال، كما يعد هذا التكريم دليلا على نجاح الدولة في مساندتها ودعمها لهذا القطاع الحيوي الواعد. ولا شك أن هذا التصنيف العالمي هو شهادة تقدير جديدة لصناعة التعهيد في مصر".

    الجدير بالذكر أن مجلة فورتشن Fortune العالمية سوف تنفرد بإعلان ترتيب الشركات في هذه القائمة في شهر مايو القادم، وهى تعد إحدى أهم المجلات العالمية المتخصصة في الإقتصادى العالمي.

    ومن جانبه صرح الدكتور/ عادل دانش رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Xceed، إن هذا التصنيف من قبل الإتحاد الدولي للمتخصصين والعاملين في صناعة التعهيد (IAOP™) لشركة اكسيد وضمها لقائمة أفضل مائة شركة في تقديم خدمات التعهيد يؤكد على نجاح  Xceedفي التنافس عالمياً، ويأتي متماشياً مع إستراتيجية الشركة في أن تصبح شركة عالمية متخصصة في تقديم خدمات تعهيد عمليات الشركات (Business Process Outsourcing) ذات القيمة المضافة. وأضاف الدكتور/ دانش أن التصنيف في هذا البرنامج يتم طبقاً لأربع معايير أساسية هي:
    أولاً: معدل النمو فيما يتعلق بحجم الإيرادات وعدد الموظفين.
    ثانياَ: سابقة الأعمال
    ثالثاَ: كفاءة المؤسسة في تقديم خدمات التعهيد
    رابعاً:َ الكفاءة في إدارة الأعمال.
    ويتم التحكيم كل عام من خلال فريق عمل مستقل يتكون من متخصصين في مجال التعهيد.


    نبذة عن Xceed

    Xceed هى أكبر شركات مراكز الاتصال لخدمة العملاء في منطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط ومقره القرية الذكية.   يوفر المركز خدمات تعهيد عمليات الشركات على المستوى العالمي للعملاء من كبرى الشركات التجارية والحكومات  بأعلى مستويات الجودة و بعدة لغات. تدير شركة Xceed حاليا أربعة مواقع في القاهرة: اثنان منهما يعملان بطاقة قصوى تصل إلى  1600وحدة عمل. أما الموقعان الآخران فيستخدمان كبديل احتياطي في وقت الأزمات من أجل ضمان استمرارية الأعمال. وامتدادا لنجاح Xceed وتطبيقاً لإستراتيجية الانتشار والتوسع في مختلف دول العالم افتتحت Xceed مركز اتصال إضافي في مجمع مراكز الاتصال بالمملكة المغربية، وذلك بالإضافة إلى مكاتب التمثيل المتواجدة في شمال الولايات المتحدة و دبي و المملكة المتحدة.

    نبذة عن الاتحاد الدولي للعاملين في صناعة التعهيد
    يعد الإتحاد ملتقى لعدد هائل من عملاء رواد التعهيد العالميين ومقدمي الخدمات وأيضا مستشاري التعهيد. كما يعد الإتحاد أقوى وأنجح مؤسسه عالمية لتبادل الخبرات وإتاحة المناخ والفرص للتعارف والتواصل لزيادة الكفاءة في تقديم الخدمات، بالإضافة إلى وضع المعايير الأساسية لمحترفي التعهيد إلى جانب تنظيم العديد من المؤتمرات وذلك للوصول بصناعة التعهيد إلى أرقى المستويات في العالم.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.