١٤ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشارك في المنتدى السادس للمسئولين الحكوميين وقادة الأعمال

    القاهرة، 12 نوفمبر 2008

    يفتتح السيد/ رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركي المنتدى السادس للمسئولين الحكوميين وقادة الأعمال الذي تنظمه شركة IBM العالمية بالتعاون مع الحكومة التركية تحت عنوان "الأفاق الجديدة لتكنولوجيا المعلومات" وتشارك فيه مصر بوفد يرأسه الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويضم كل من المهندس/ عقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، والسيد/ أمين خير الدين عضو مجلس إدارة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا)، والمهندس/ خالد مرموش  نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات حيث يعد هذا المنتدى من أهم أبرز المؤتمرات التي تنظمها الشركة.

    ويشارك فيه هذا المنتدى هذا العام عدد من السادة الوزراء والمسئولين يمثلون عدد من دول العالم.

    ويشارك الدكتور/ طارق كامل كأحد المتحدثين الرئيسيين في المنتدى في إحدى جلسات الرئيسية في المنتدى تحمل عنوان "التكنولوجيا ودورها كمحفز للنمو والابتكار".

    كما يلتقي الدكتور/ طارق كامل السيد/ صامويل بالميزانو رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة IBM العالمية حيث يجرى معه مباحثات تتطرق إلى متابعة مذكرات التفاهم للمشروعات والمبادرات التي تم توقيعها في سبتمبر الماضي وستقوم الشركة بإطلاقها في مصر وعلى رأسها مركز التكنولوجيا متناهية الصغر"Nano Technology" ، ومركز الاستشارات التكنولوجية الذي سيقوم بتوفير فرص عمل لنحو ألف محترف مصري، فضلا عن مبادرة تطوير المناهج التي ستشارك فيها الشركة بتدريب مجموعات من الشباب المصريين على المهارات اللازمة للعمل في صناعة خدمات تكنولوجيا المعلومات.

    تأتى مشاركة مصر في منتدى قادة الأعمال باسطنبول متسقة مع أهمية القضايا المطروحة على جدول الأعمال وعلى رأسها مدى التغير الذي يطرأ على كيفية أداء الشركات لأعمالها في ظل العولمة، والإبداع والابتكار ودورهما في مواجهة وتلبية الاحتياجات العالمية في المستقبل في كل من مجالات الطاقة والبيئة والتحديات التي تواجه الموارد البشرية. وسيتطرق المنتدى أيضا إلى مناقشة عدد من القضايا مثل "مستقبل الطاقة الذكية" و"المرحلة المقبلة من العولمة" والتحديات التي تواجه قادة الشركات في ظل المتغيرات العالمية.

    وتجدر الإشارة إلى أن منتدى قادة الأعمال الذي تنظمه شركة IBM  عقد على مدار الأعوام الخمسة الماضية في سان فرانسيسكو، وباريس،  وشنغهاي  وروما، وسانت بطرسبرج.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.