١٣ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    "ايتيدا" توقع مذكرة تفاهم مع شركة ستريم جلوبال سيرفيسيز العالمية المتخصصة في صناعة مراكز الاتصال

    واشنطن، 22 يونيو 2010

    افتتاح مركز عالمي للشركة في مصر يوفر 1000 فرصة عمل للكوادر المصرية المؤهلة

    شهد اليوم الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالعاصمة الأمريكية واشنطن توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" وشركة ستريم جلوبال سيرفيسيز الأمريكية المتخصصة في صناعة مراكز الاتصال.

    تهدف مذكرة التفاهم التي تعد الاتفاقية الثانية إلى يتم توقيعها بين الجانبين في غضون عام إلى التوسع في نطاق أعمال مركزها في مصر الذي يعمل به حاليا نحو 800 متخصص، ويصل بمقتضى هذه الاتفاقية إلى 3400 متخصص من الكوادر المصرية المؤهلة على أعلى مستوى في هذا المجال، وذلك بهدف زيادة صادراتها من خدمات تكنولوجيا المعلومات لعملائها في مختلف العالم انطلاقاً من مصر. جاء ذلك ضمن فعاليات برنامج زيارة الوفد المصري رفيع المستوى للولايات المتحدة الأمريكية برئاسة الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

    هذا وقد أشاد كبار المسئولين بشركة ستريم  "Stream" بالسوق المصري واصفين إياه بأنه قد أصبح مقصدا مميزا للشركات العالمية لتصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات من خلاله، مما أهله لان يصبح من أفضل خمس أسواق واعدة في تقديم خدمات التعهيد وصناعة الاتصال على مستوى العالم، وذلك نتيجة لما يتميز به من استقرار سياسي واقتصادي، وموقع جغرافي فريد. كما أشاد مسئولي الشركة بما تتميز به مصر عن غيرها من الدول بتوافر الكوادر التقنية الماهرة، وبنية الاتصالات التحتية القوية مما جعلها محط أنظار الاستثمار الأجنبي باستمرار.

    الجدير بالذكر أن شركة ستريم  "Stream" تعد من أكثر الشركات الأجنبية التي حققت معدلات نمو مرتفعة في حجم أعمالها منذ التحاقها بالسوق المصري العام الماضي، ونتيجة لهذا النجاح قررت الشركة التوسع في نطاق أعمالها لخدمة عملائها حول العالم من خلال مركزها المتميز في مصر، وجذب المزيد من الكوادر المصرية المتخصصة في هذا المجال لتقديم العديد من الخدمات التكنولوجية لعملائها الحاليين والمرتقبين بعدة لغات هي: العربية، والانجليزية، والفرنسية، والألمانية، والايطالية، والاسبانية.

    هذا وتعد شركة ستريم من كبريات الشركات العالمية المتخصصة في تقديم خدمات الدعم الفني وخدمة العملاء وغيرها من الخدمات المتخصصة لأكثر من 100 من شركة عالمية وأمريكية. وتمتلك الشركة أكثر من 35 مركزا في 19 دولة ويعمل بها نحو 17 ألف متخصص، وتمتلك شركة ستريم  "Stream" الأمريكية أكثر من 50 مركزا في 22 دولة حول العالم، ويعمل بها نحو 30 ألف متخصص، وتوفر الشركة خدمات المبيعات، والدعم الفني، وخدمة العملاء، وغيرها من الخدمات ذات الصلة بقطاع تكنولوجيا المعلومات.

    وتجدر الإشارة هنا إلى أن ستريم  "Stream"  قد قامت بإنشاء هذا المركز بالتعاون شركة "راية" المصرية وذلك في إطار اتفاقيات التعاون والشراكة التي تربط بين شركة "راية" المصرية وشركة ستريم  "Stream" العالمية.


    نبذة عن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
    تأسست هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) في مصر عام 2004 سعياً إلى النهوض بمستوى صناعة تكنولوجيا المعلومات في البلاد، وقد أخذت الهيئة على عاتقها تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية وتيسير سبل انتشارها. وبفضل الدعم الحكومي منقطع النظير، تسعى الهيئة إلى الاستفادة من مجموعة كبيرة من المزايا والامتيازات التي توفرها لها الحكومة المصرية، كما تعمل على تضافر جهود القطاعين العام والخاص حتى تحظى مصر بمكانة متقدمة بين الدول في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة

    المقالات ذات الصلة




    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.