١ اكتوبر ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    د. طارق كامل يفتتح مركز خدمة عملاء شركة فودافون لخدمة عملائها بانجلترا لأول مرة من مصر

    القاهرة، 12 اكتوبر 2008

    افتتح اليوم الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحضور السيد/ ريتشارد دالي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة فودافون – مصر مركز خدمة عملاء فودافون المملكة المتحدة وذلك بمقر شركة فودافون مصر بمدينة السادس من أكتوبر. يخدم المركز عملاء شركة فودافون في المملكة المتحدة من الشركات والأفراد لأول مرة، ويتم من خلاله التعامل مع كافة مشاكل جميع العملاء في المملكة المتحدة وحلها مباشرة من أول مكالمة.

    كان الدكتور/ طارق كامل قد افتتح العام الماضي مركز خدمة العملاء لشركة "فودافون نيوزيلندا" ومن قبله مركز "فودافون استراليا" وهي المراكز الذي أثبتت نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين، الأمر الذي دفع شركة "فودافون - نيوزيلندا" العام الماضي إلى القيام بأول عملية إسناد لأعمال الشركة هناك لخدمة عملائها من خارج حدود البلاد انطلاقا من مصر.

    وصرح الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات " بأن افتتاح مثل هذه المراكز يرسخ مكانة مصر كسوق واعد في صناعة خدمات التعهيد وخدمات مراكز الاتصال العالمية حيث يوفر فرص عمل متميزة للشباب المصري، ويعد نجاحاً كبيراً لسياسة مصر في جذب الاستثمارات الأجنبية في هذا المجال خصوصاً وأن مصر قد بات يتوفر لديها العديد من المميزات التي تؤهلها للمنافسة في هذا المجال بقوة وأضحت تمثل مركزا إقليمياً يتجمع على أرضها كبرى الشركات العالمية المتخصصة وتخدم عملائها على مستوى العالم انطلاقاً من مصر، وبذلك تجنى مصر نصيبها العادل من هذه الصناعة الواعدة".

    وأعرب السيد الوزير عن خالص تقديره لشركة "فودافون– مصر" التي استطاعت من خلال فريق عملها المتميز واستراتيجياتها الهادفة من الوصول إلى هذا المستوى المتقدم من التقنيات الحديثة التي أتاحت لها مثل هذه الفرصة.

    وأشار السيد/ ريتشارد دالي الرئيس التنفيذي لـ فودافون – مصر إلى أنه نظراً لاتساع خدمات قسم خدمة عملاء مصر وزيادة عدد موظفيه حيث من المنتظر أن يتلقى الكول سنتر الخاص بالدول الثلاث (استراليا ونيوزيلندا، وانجلترا) مليون مكالمة شهريا ابتداء من مارس القادم، كما أن فودافون - مصر تسعي لتوجيه هذا القسم لخدمة شركات أخري وألا يقتصر دوره فقط علي تقديم خدمات لشركات مجموعة فودافون.

    وأضاف السيد/ دالي "أن إستراتيجية قطاع رعاية العملاء ترتكز على مبدأ إرضاء العميل مؤكداً على أن الخدمة المقدمة لعميل فودافون مصر هي خدمة ذات مستوى عالمي، بدليل أن عددا من شركات مجموعة فودافون العالمية اختارت فودافون مصر لكي تكون مركزا لخدمة عملائها في استراليا ونيوزيلندا بل وجعلت مصر الاختيار الأول أمام المجموعة لإسناد مهام مراكز الكول سنتر إليها.

    هذا ومن المقرر أن يبدأ مركز خدمة انجلترا بالرد علي نصف مليون مكالمة شهرياً من خلال 500 شاب مصري متخصص، وهي ضعف حجم مكالمات كول سنتر استراليا ونيوزيلندا، وأن تصل عدد فرص العمل التي توفرها المراكز الثلاثة إلى 1200 فرصة عمل في أوائل العام القادم.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.