١٥ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    توقيع مذكرة تفاهم لانشاء مركز اقليمي لتصدير خدمات التعهيد في مجال اختبار جودة البرمجيات

    القاهرة، 16 اكتوبر 2007

    في إطار خطة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنمية الصادرات المصرية في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بنظام التعهيد (outsoursing)) وخاصة في مجال البرمجيات للوصول بها إلى أعلى مستويات الجودة العالمية خلال المرحلة القادمة شهد اليوم الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وشركة SQS الألمانية للبرمجيات الأوروبية لانشاء مركز اقليمي لها في مصر لتصدير خدمات قياس واختبار جودة البرمجيات للسوق الأوروبية والاقليمية.

    هذا ويقوم مركز شركة SQS بخدمة عملاء الشركة في المنطقة من خلال استخدامها لأعلي معايير الجودة العالمية في رصد وقياس واختبار جودة البرمجيات التي تنتجها عملائها من مختلف الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

    الجدير بالذكر أن مجموعة SQS للبرمجيات الأوروبية قد اختارت مصر لإنشاء هذا المركز الإقليمي المتخصص بعد المفاضلة بين عدة دول أخرى ( الهند/ رومانيا/ جنوب أفريقيا) وذلك للاستفادة من موقعها الجغرافي المتميز، ومناخ الاستثمار الجاذب للاستثمارات الأجنبية، وكذلك توافر البنية الأساسية التقنية عالية الكفاءة، والكوادر البشرية المؤهلة من الشباب المصري، هذا الى جانب التعدد اللغوي والاتقان الذي تتميز به العمالة المصرية.

    يبدأ المركز نشاطه خلال الربع الأول من عام 2008 ويوفر نحو 500 فرصة عمل للشباب حديثي التخرج على مدار الخمس سنوات القادمة حيث تقوم الشركة بعقد دورات تدريبية متخصصة لهم بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
    الجدير بالذكر أن مجموعة SQS  قد تأسست فى عام 1982 بمدينة كولونيا بألمانيا ولها الآن تواجد قوي في المانيا والمملكه المتحدة، وتنتشر مكاتبها في العديد من دول العالم مثل النمسا وايرلندا وهولندا وسويسرا.
     
    وقع الاتفاقية المهندس/ محمد عمران الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، والسيد/ أكسيل بارتمان عضو مجلس إدارة شركة SQS.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.