١٤ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    الدكتور/ طارق كامل يفتتح مركز الاتصالات الجديد لخدمة عملاء فودافون - أستراليا

    القاهرة ، 8 نوفمبر 2006

    في إطار الجهود الدءوبة التي تبذلها الحكومة لجذب الاستثمارات المحلية والدولية ودعمها المتواصل لصناعة خدمات مراكز الاتصالات افتتح اليوم الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسيد/ بول دونوفان الرئيس التنفيذي لشركة فودافون – شرق أوروبا – الشرق الأوسط - دول أفريقيا، والسيد/ إيان جراي العضو المنتدب لشركة فودافون مركز الاتصالات الجديد لشركة فودافون في مقرها بمدينة السادس من أكتوبر لخدمة عملاء فودافون – أستراليا.

    يأتي اختيار مصر لافتتاح هذا المركز لما لديها من خلفية ثقافية مشتركة مع أستراليا، بالإضافة إلى امتلاكها لأحدث التقنيات العالمية، كما أن لديها العديد من المهندسين المتخصصين ذوي المهارة والكفاءة التكنولوجية المتميزة على مستوى العالم. كما يهدف هذا المركز الجديد إلى تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملاء شركة فودافون بأستراليا وتوفر الشركة من خلال هذا المشروع العديد من فرص العمل المختلفة للشباب المصري من مختلف التخصصات وذلك بعد تدريبهم على أحدث التقنيات، وتنمية مهارتهم بما يتناسب مع تقديم أفضل خدمة لعملاء الشركة.

    يأتي اهتمام الدولة بهذه الصناعة سعياً منها للحصول على نصيبها العادل من السوق العالمي من هذه الصناعة الواعدة خاصة وأن مصر لديها مزايا تنافسية قوية مقارنة بغيرها من الدول وخاصة امتلاكها للكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على المنافسة على المستويين الإقليمي والعالمي، كما تسعى مصر لكي تصبح من الدول الرائدة والمتخصصة في تقديم خدمات التشغيل لدى الغير من خلال إنشاء ودعم مراكز الاتصال المختلفة.

    كما شهد السيد/ الوزير توقيع عقد شراكة إستراتيجية بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة فودافون مصر والتي تهدف إلى ضمان توافر أكثر المنتجات والخدمات تطوراً داخل مصر مما يتيح لفودافون مصر الاستفادة من منتجات وخدمات شركة TE DATA وغيرها من أقسام المصرية للاتصالات بالإضافة إلى زيادة فرص شركة فودافون - مصر في بيع خدماتها من خلال منافذ بيع المصرية للاتصالات. كما تسمح هذه الاتفاقية للشركة المصرية للاتصالات بالاحتفاظ بنصيب كبير من حجم خدمات الاتصالات الدولية من فودافون - مصر بعد تحرير قطاع خدمات الاتصالات الدولية في مصر.

    وقع الاتفاقية كل من المهندس/ عقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، والسيد/ بول دونوفان الرئيس التنفيذي لشركة فودافون شرق أوروبا – الشرق الأوسط – دول إفريقيا.

     


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.