١٣ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    مشاركة مصرية فعالة في معرض سيبت

    القاهرة، 9 مارس 2006

    يرأس الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الوفد الرسمي المشارك في فعاليات منتدى ومعرض سيبيت 2006 والذي يعقد في الفترة من 9 إلى 15 مارس في مدينة هانوفر الألمانية. يصاحب الوفد بعثة تجارية مكونة من 16 شركة مصرية تعمل في مجال خدمات الاتصالات (مراكز الاتصال) و BPO. ويعتبر معرض سيبيت فرصة متميزة لعرض مناخ الاستثمار في مصر والترويج للفرص المتاحة للاستثمارات الأجنبية في مصر. تبلغ مساحة الجناح المصري في المعرض هذا العام 408 متر مربع، ويقع في موقع متميز داخل القاعة المتخصصة بالتشغيل الخارجي.

    ولأول مرة يتم الاستعانة بشركات عالمية متخصصة وخبراء لتطوير الأعمال وBusiness Matchmaking والتسويق لمنتجات وخدمات الشركات المصرية. حيث تم الإعداد لهذا النشاط مسبقاً وبالتعاون مع الجمعيات والمنظمات المختصة. تم الاستعداد للمشاركة المصرية هذا العام من خلال شركاء ممثلين في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وجمعية المصدرين المصرية Expolink لتصميم وتنفيذ الجناح المصري، ومركز تحديث الصناعة، والغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة وممثلين عن الصناعة.

    هذا ويقيم الوفد المصري ليلة مصرية على هامش المعرض يستضيف فيها ممثلين عن الحكومة الألمانية بالإضافة إلى كبار الشخصيات العامة وكبار رجال الأعمال وقيادات الشركات العالمية المتواجدة خلال فعاليات المعرض في ألمانيا يلقي خلالها الدكتور/ طارق كامل كلمة يستعرض فيها انجازات مصر في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطفرة الحالية في مجال خدمات مراكز الاتصال. يحضر الليلة المصرية السيد/ ويلي بريشتوت رئيس جمعية بيتكوم كضيف شرف، ورئيس شركةG&D.

    للمزيد من المعلومات حول المشاركة المصرية في معرض سيبيت الدولي هذا العام، يمكنك زيارة الموقع التالي: www.egypt@cebit2006.com

    والجدير بالذكر أن مصر تشارك في هذا المعرض للعام الثالث على التوالي وتهدف مصر من خلال هذه المشاركة الكبيرة إلى الترويج لصناعة الاتصالات والمعلومات المصرية من خلال فتح مجالات جديدة للشركات المصرية لعرض منتجاتها المختلفة في مجال خدمات الاتصالات والمعلومات بهدف التصدير إلى الأسواق العالمية وخاصة الأوروبية، كما تطمح مصر إلى جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إليها باعتبارها المحور الإقليمي لهذه الصناعة في أفريقيا والشرق الأوسط، وكذلك التعرف على أحدث التقنيات في هذا القطاع الحيوي، وخلق فرص جديدة لهذه الشركات للاستفادة من تجارب الدول المتقدمة وتبادل الخبرات.

    ومعرض سيبيت هو حدث سنوي يجتمع تحت مظلته أكثر من 128000 من رواد صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول العالم للتواصل ولبحث فرص التوسع في أنشطتهم خارج حدودهم الإقليمية.


    نبذة عن معرض ومؤتمر سيبيت "CeBIT"
    يُعد معرض ومؤتمر سيبيت هانوفر من أهم وأكبر المعارض العالمية المتخصصة في عرض حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الرقمية الموجهة لقطاعي المنازل والأعمال، ويعرض هذا الحدث الدولي منظومة عالمية لأحدث صيحة من الاتجاهات والشبكات، إلى جانب طرح أحدث منتجات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في هذا المجال، وتقوم شركة Deutsche Messe AG الألمانية بتنظيم المؤتمر بمدينة هانوفر سنويًا منذ عام 1986.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة


    مكتبة الصور




    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.