٧ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • غرفة الصحافة
  • بيانات اعلامية
  • بيانات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    الدكتور/ طارق كامل يستقبل رئيس أكبر مؤسسة بحثية عالمية في مجال الاتصالات

    القاهرة ، 28 فبراير 2007

    استقبل الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمكتبه اليوم بالقرية الذكية الدكتور/ جونج كيم رئيس مؤسسة معامل بل العالمية التي تعد من أكبر واعرق مؤسسات الأبحاث في العالم في مجال صناعة الاتصالات والتي تتبع حالياً شركة الكاتيل – لوسنت العالمية، حضر المقابلة السيد/ فينشينزو نيتشي رئيس شركة الكاتيل – لوسنت في مصر والشرق الأوسط حيث تم بحث أوجه التعاون المشترك بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمؤسسة البحثية العالمية.

    خلال اللقاء قدم السيد الوزير نبذة عن مبادرة مجتمع المعلومات المصري والانجازات التي تمت في هذا المجال في إطار وجود شراكة قوية مع القطاع الخاص والمجتمع المدني في مصر. كما ألقى سيادته الضوء على مستقبل الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر وتشجيع الحكومة للاستثمارات الخارجية خاصة بعد الخطوات الإيجابية التي اتخذتها مؤخراً.

    كما تطرق الدكتور/ كيم إلى موضوع المنافسة والنمو الاقتصادي والابتكار والتجديد على مستوى العالم والدور الذي تلعبه الحكومة المصرية لمجابهة تلك المتغيرات العالمية وتعزيز روح الابتكار والتجديد في مجال صناعة الاتصالات في مصر. تعد زيارة الدكتور/ كيم هي الأولى من نوعها إلي المنطقة حيث يزور بالإضافة إلى مصر المملكة العربية السعودية، هذا وقد قام الدكتور/ جونج كيم رئيس مؤسسة معامل بل العالمية بعمل جولة تفقدية لمبنى شركة الكاتيل – لوسنت بالقرية الذكية.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.