١٥ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • حافظات اعلامية
  • حافظات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    مؤتمر ومعرض جيتكس دبي 2014

    آخر تحديث: 19 اكتوبر 2014

    شاركت مصر بوفد رفيع المستوى يمثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فعاليات الدورة رقم 34 لمؤتمر ومعرض "أسبوع جايتكس للتقنية" الدولي الذي تنظمه دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 12 – 16 أكتوبر الجاري.

    حيث يعد هذا المؤتمر هو الحدث الأكبر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب أسيا.

    وقد قدمت الشركات المصرية خلال المعرض مجموعة متنوعة من الحلول التكنولوجية لخدمة عملائها المحتملين في المنطقة مثل: حلول الحوسبة السحابية، وحلول تخطيط موارد المؤسسات، وحلول الموارد البشرية، بالإضافة الى تقديم حلول الإنترنت واستضافة المواقع، وتطوير البرمجيات، وخدمات بروتوكول الإنترنت الصوتية، وخدمات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول، وحلول الشبكات، وخدمات تحديد الهوية باستخدام موجات الراديو، الى جانب استعراض خدماتها التقنية في مجالات إدارة المحتوى، والصحة الإلكترونية، والمناطق الذكية، وتقديم الحلول المالية، وغيرها من الحلول التكنولوجية.

    وقد التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عاطف حلمي، خلال فعاليات مؤتمر ومعرض جيتكس، مع ممثلي ومسؤولي العديد من الشركات الدولية وبحث معهم سبل التعاون المشترك وزيادة الاستثمار في مصر.

    وقد أكد حلمي أن إستراتيجية الوزارة تضع على رأس أولوياتها تحقيق التنمية الاقتصادية الاجتماعية الرقمية في مصر وتلبية تطلعات الشعب المصري وأماله العريضة من اجل تحقيق الرخاء والحرية والعدالة الاجتماعية عبر تنشيط ونمو القطاع وجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية لخلق فرص عمل جديدة.
    وتأتي مشاركة مصر في إطار تعزيز التواجد المصري في المحافل الدولية من أجل تبادل الخبرات وفتح أسواق جديدة للشركات المصرية العاملة في هذا المجال وتعزيز فرص الاستثمار داخل القطاع.



    مكتبة الصور




    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.