٧ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • حافظات اعلامية
  • حافظات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    المؤتمر العالمي لتطبيقات الهاتف المحمول 2013

    آخر تحديث: 1 مارس 2013
    كعادتها من كل عام، استضافت مدينة برشلونة، عاصمة المحمول في العالم، المؤتمر العالمي لتطبيقات الهاتف المحمول وهو الحدث الأهم في مجال المحمول في العالم ، في الفترة من 25 إلى 28 فبراير 2013.

    ويعد المؤتمر فرصة لأكثر من 72 ألف زائر من 200 دولة مختلفة للتعرف على آخر مستجدات المحمول حيث يتم عرض المنتجات الجديدة والإعلان عنها، ويجري تقديم أحدث إبتكارات المحمول.

    وقد حرص المنظمون على استضافة نخبة من المتحدثين الملهمين من مختلف قطاعات المحمول، مثل مشغلي المحمول، والمؤسسات والصناعات ذات الصلة بسوق المحمول، في أكثر من 40 جلسة نقاشية جرى انعقادها خلال المؤتمر العالمي لتطبيقات الهاتف المحمول.

    وقد قدم المعرض كل ما هو جديد في عالم التليفون المحمول والحاسب المحمول والأجهزة الإلكترونية عامة والتطبيقات والتقنيات والكماليات الحديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات، إلخ...

    أكثر من 1700 شركة عرضوا نشاطاتهم من خلال ثماني قاعات هي مجمل عدد قاعات المعرض ومناطق العرض الخارجية في الهواء الطلق.

    ويسلط المعرض والمؤتمر الضوء على المبادرات الموجهة للصناعة بما في ذلك الحوسبة السحابية ذات الصلة بالمحمول، وتطبيقات المال ذات الصلة بالمحمول وتكنولوجيا المعلومات الخضراء.    





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.