١٣ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • حافظات اعلامية
  • حافظات اعلامية

    1. بيانات اعلامية
    2. حافظات اعلامية
    3. مكتبة الصور
    4. بث عبر الويب
    5. تقارير ووثائق
    6. السير الذاتية


    معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعام 2011

    آخر تحديث: 6 يونيو 2011
    تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تقام فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الفترة من 25 – 28 من مايو. شهد الافتتاح السيد/ جان فيليكس باجانون سفير فرنسا بالقاهرة باعتبار بلاده ضيف شرف المؤتمر هذا العام، كما قام بزيارة الجناح الفرنسي في المعرض.

    تأتى أهمية انعقاد هذا المؤتمر كأول مؤتمر دولي تنظمه مصر بعد ثورة 25 يناير المجيدة ليعلن لكافة العاملين في هذا المجال الحيوي أن مصر لم ولن تتوقف لحظة عن ركب التقدم.ويعقد المؤتمر دورته هذا العام تحت عنوان: "مستقبل نصنعه"A future in the making، هذا الشعار الذي يؤكد على أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هو جزء لا يتجزأ من التغييرات التي تحدث حولنا ويواكب كل المتغيرات في العالم وأنّ المستقبل يٌصنع الآن ولابد لنا من المشاركة في صٌنعه، وكذلك على أهمية صناعة الاتصالات باعتبارها جزء مهم من الاقتصاد الوطني ويؤثر بالإيجاب على باقي القطاعات الأخرى في الدولة.

    شهد معرض 'Cairo ICT 2011' توقيع إتفاقيتى تعاون بين المعهد القومي للاتصالات ويمثله الدكتور / أحمد الشربيني  مدير المعهد القومي للاتصالات وشركة هواوى الصينية ويمثلها السيد/ Rao Xiado مدير فرع الشركة بمصر.

    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.