١٩ سبتمبر ٢٠١٩


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    انعقاد قمة تمكين الهاتف المحمول 2017

    تاريخ النشر: 13 يونيو 2017

    تنعقد النسخة السادسة من المؤتمر والمعرض العالمي لقمة تمكين الهاتف المحمول خلال يومي 13 و14 يونيو في مدينة واشنطن العاصمة، بالولايات المتحدة الأمريكية. وتُعد قمة تمكين الهاتف المحمول هي البرنامج الوحيد المُخصص لتعزيز تطبيقات وخدمات الهاتف المحمول السهلة الاستعمال والمعينة لكبار السن من المواطنين وكافة المستخدمين باختلاف قدراتهم.

    والقمة هي ملتقى سنوي لجميع الذين يشاركون ويساهمون بمنتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخدماتها وتقنياتها السهلة الاستخدام. وتوفر قمة تمكين الهاتف المحمول منصة لتمكين تقنيات الهاتف المحمول والتركيز على ابتكارات واكتشافات الجيل القادم للمستخدمين بجميع قدراتهم.

    ويجمع المؤتمر بين المتخصصين والشركات، والمؤسسات الخدمية، وقادة الفكر الرئيسيين، فهو مؤتمر ومعرض شامل للجميع حيث يعرض التكنولوجيات المبتكرة، وتطبيقات الهاتف المحمول، والأجهزة المتصلة، وخدمات هذا القطاع لأكثر من مليار مُستخدم حول العالم. وقد تم تصميم برنامج القمة ليتيح للحضور الأدوات والمعرفة وفرص للتواصل، للاستفادة منها وتطبيقها في حياتهم اليومية في هذه السوق التي تشهد توسعاً سريعاً في التكنولوجيات المساعدة وإتاحة الوصول.

    ويُغطي جدول أعمال القمة لهذا العام عدة موضوعات رئيسية بما في ذلك الابتكار في مجال الروبوتات، والأجهزة القابلة للارتداء، والواقع الافتراضي والواقع المعزز، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والمنازل والأجهزة الذكية، والسيارات ذاتية القيادة، وأحدث الحلول لتمكين المستخدم النهائي في حالات الإعاقات الذهنية والحركية والبصرية والسمعية وتحديات كبر السن. هذا إلى جانب مناقشة موضوعات مثل توسيع نطاق إتاحة الوصول في مجال التعليم العالي، والشركات التجارية، والهيئات الحكومية، وأماكن العمل، والمدن الذكية، إلى جانب التطرق إلى استخدام التكنولوجيا في مجالات أخرى مثل الصحة والسلامة والرفاه والرعاية المنزلية، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والأمن والخصوصية.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2019. جميع الحقوق محفوظة.