١٤ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مؤتمر يورومنى يبدأ جلساته فى هونج كونج

    تاريخ النشر: 21 فبراير 2010

    يعقد مؤتمر يورمنى السنوى للاستثمار فى مصر جلساته بهونج كونج يوم 2 مارس القادم، الذي يرأس الوفد المصرى فيه الدكتور محمود محيى الدين وزير الاستثمار والدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى المتحدثين الرسميين ورعاة المؤتمر، كما يشارك في هذا المؤتمر أسامة صالح رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وماجد شوقى رئيس البورصة المصرية وكريم هلال الرئيس التنفيذى لشركة سى أى كابيتال القابضة، ومروان العربى العضو المنتدب لمجموعة القلعة اللاستثمارات المالية.

    ويهدف هذا المؤتمر الى استعراض فرص الاستثمار فى مصر وأوجه التعاون المختلفة مع مجتمع الأعمال فى مصر وآسيا، مع إبراز الإمكانيات الكبيرة لمصر باعتبارها وجهة عالمية للاستثمار المباشر والمؤسسى، هذا ومن المقرر أن تستضيف أعمال المؤتمر كل من وزارتي الاستثمار المصرية والهيئة العامة والمناطق الحرة.

    وقد أكد ريتشارد بانكس مدير مؤتمر يورمنى فى الشرق الأوسط على أنه بالرغم من اهتمام الأوربيين بالاستثمار بها، إلا أنهم يفتقدون التمويل فى ظل تباطؤ الاقتصاد العالمى، وبالمقابل تشهد الأسواق الآسيوية انتعاشة كبيرة وسريعة وتسعى إلى الاستثمار فى مصر،للاستفادة من النمو الاقتصادى المستمر والاستقرار النسبى الذى تتمتع به السوق المصرية.

    ومن الجدير بالذكر ان أعمال هذا المؤتمر السنوى كانت تعقد على مدار السنوات الخمس الماضية فى لندن، إلا أنها انتقلت من الأسواق الأوربية إلى دول شرق أسيا، فى ضوء الاهتمام المتنامى للمستثمرين الأسيويين بالاستثمار فى مصر.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة
    الحافظات الاعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.