١٤ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تنظم ورشة عمل لمناقشة توابع الأزمة العالمية لتوريد خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: توجهات وتطورات الأزمة

    تاريخ النشر: 2 نوفمبر 2009

    تقوم مصر بإعداد وتنظيم ورشة عمل رفيعة المستوى يوم 14 نوفمبر، 2009 من اجل مناقشة التوجهات والتوقعات ذات الصلة بتوريد خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على المستوى العالمي، وذلك تحت رعاية السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) وبالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA).

    وسيتم عقد ورشة العمل قبل بدء منتدى حوكمة الإنترنت (IGF) المقرر انعقاده في محافظة شرم الشيخ في الفترة من 15 وحتى 18 نوفمبر 2009.

    وتهدف هذه الورشة إلى بحث رد فعل الأطراف المعنية بالصناعة تجاه الأزمة الاقتصادية ومدى التحور الذي تشهده الصناعة نتيجة لذلك. تجدر الإشارة إلى أن هذه الورشة ستعمل على تمكين المشاركين بها من التفاعل ومشاركة الأفكار مع القادة والممارسين من الشركات العالمية متعددة الجنسيات والكيانات الاستشارية جنبًا إلى جنب مع صانعي القرار.

    ومن المنتظر أن تجمع ورشة العمل المذكورة 150 من كبار المندوبين الدوليين والإقليميين ممن ينتمون إلى الشركات التكنولوجية والمنظمات الحكومية، كما ستوفر الفرص لتبادل الأفكار مع المشاركين الزوار المهتمين والمسؤولين عن تحديد شكل صناعة التوريد العالمية في المستقبل.

    وأخيرًا فإن الورشة توفر فرصة متميزة للوفود والمندوبين للتواصل مع كبار القادة في قطاعي الحكومة والأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمناطق الأفريقية في سبيل فهم مدى التطور الذي وصلت إليه هذه السوق الناشئة والفرص التي تقدمها.


    للمشاركة يرجى زيارة :

    http://www.oecd.org/document/33/0,3343,en_2649_34223_43725153_1_1_1_1,00.html
    أو
    http://www.itida.gov.eg/En/Events/Pages/WorkshoponGlobalICTServicesSourcingpost
    -Crisis.aspx


    نبذة عن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
    تأسست هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) في مصر عام 2004 سعياً إلى النهوض بمستوى صناعة تكنولوجيا المعلومات في البلاد، وقد أخذت الهيئة على عاتقها تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية وتيسير سبل انتشارها. وبفضل الدعم الحكومي منقطع النظير، تسعى الهيئة إلى الاستفادة من مجموعة كبيرة من المزايا والامتيازات التي توفرها لها الحكومة المصرية، كما تعمل على تضافر جهود القطاعين العام والخاص حتى تحظى مصر بمكانة متقدمة بين الدول في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


    خدمات صحفية
    البيانات الإعلامية ذات الصلة

    المقالات ذات الصلة




    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.