٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    ايتيدا تشارك في مؤتمر "جلوبال سيرفيسز" 2009

    تاريخ النشر: 1 مارس 2009

    شارك وفد رفيع المستوى من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) في مؤتمر "جلوبال سيرفيسز" لعام 2009 المنعقد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية في 26 فبراير بصفتها من الرعاة الرسميين وإحدى الجهات الخبيرة بصناعة تكنولوجيا المعلومات. وتتولى تنظيم الحدث السنوي شركة "جلوبال سيرفيسز" وهي الجهة التي أشرفت على دراسة جلوبال سيرفيسز-ثولونز.

    ويهدف المؤتمر إلى مساعدة المديرين والمسؤولين التنفيذيين على تحقيق قيمة تجارية في مجال أعمال التعهيد. وقد شارك في هذا المؤتمر الذي استغرق يومًا واحدًا لفيف من قادة الفكر، حيت تضمن مناقشات النظراء وورش عمل، كما شهد مناقشات لدراسات حالات واقعية.

    ويستضيف المؤتمر هذا العام مجموعة من الخبراء وصناع القرار في هذا المجال وذلك لمناقشة الاستراتيجية العالمية الحالية لخدمات التعهيد في مناخ يخيم عليه الكساد الاقتصادي ومحاولة إعادة الأوضاع إلى طبيعتها. وقد شهد المؤتمر مناقشات مستفيضة تناولت أسلوب عملاء الخدمات التكنولوجية والتجارية في إعادة النظر في إستراتيجيات التعهيد العالمية بهدف الاستفادة من تلك الفرص.

    جدير بالذكر أن الوفد المصرى شارك في جلسة المؤتمر بعنوان: "الاستفادة المثلى من خدمات التعهيد العالمية" حيث سلط الضوء على قصة النجاح المصرية والخبرة المصرية في خدمات تعهيد الأعمال، إلى جانب الحوافز التي تقدمها مصر باعتبارها من أهم الوجهات التي تقدم تلك الخدمات للشركات العالمية.


    نبذة عن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
    تقع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات في قلب البيئة التقنية الحديثة لقطاع الأعمال بالقرية الذكية، والهيئة عبارة عن جهة حكومية تتصدر الجهود المصرية المبذولة لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات وزيادة قدرته التنافسية على المستوى العالمي. وتتولى الهيئة، التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، القيام بالدور المحوري في تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات بتحديد احتياجات الصناعة المحلية وتلبيتها من خلال برامج مخصصة لذلك. علاوة على ذلك، تمثل الهيئة جهة استشارية تعتمد عليها الشركات متعددة الجنسيات التي تستثمر أموالها في قطاع تكنولوجيا المعلومات المصري، فضلاً عن دورها الرائد في تعزيز جوانب حماية الفضاء الالكتروني بمصر وتنمية إطار العمل المعني بحماية البيانات بهدف الوصول إلى مرحلة متقدمة وآمنة من تعهيد الأعمال الإلكترونية وخدمات الأعمال العابرة للحدود.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.