٢٣ اكتوبر ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تستضيف المنتدى السادس للاستثمار في التكنولوجيا

    تاريخ النشر: 7 ابريل 2009

    تستضيف مصر المنتدى السادس للاستثمار في التكنولوجيا المقرر انعقاده في الفترة من 12 إلى 14 مايو 2009 تحت رعاية الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء.

    تجدر الإشارة إلى أن هذا المنتدى ينظم تحت رعاية المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وجامعة النيل وبرامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع.

    وسوف يضم هذا الحدث العالمي كل من رواد الأعمال، وقادة التكنولوجيا، والمديرين التنفيذيين للمؤسسات، وأصحاب رؤوس الأموال، والمستثمرين الرعاة، والمؤسسات الاستثمارية والمالية الرائدة بهدف تحفيز المزيد من الاستثمارات في القطاعات التكنولوجية الجديدة والشركات الواعدة في العالم العربي.

    ومن المُقرر أن يشمل الاجتماع عروضًا تقديمية للبرامج المُختلفة في مجال استثمارات رأس مال المخاطرة، والدعم الخارجي المقدم من أطراف ثالثة، وبرامج المسؤولية الاجتماعية المقدمة من قبل المؤسسات مُتعددة الجنسيات الرئيسية في المنطقة.

    وبالإضافة إلى الجلسات وورش العمل المنتظمة للمؤتمر, سوف يضم المنتدى جلسة خاصة حول "التوفيق بين المستثمرين ورواد الأعمال في القطاع الخاص"، حيث يحضر هذه الجلسة مجموعة من المستثمرين من مختلف الدول العربية والشركات الواعدة, لإصدار قائمة "بأفضل 10 شركات واعدة جاهزة للاستثمار".

    كما سيضم المنتدى هذا العام، ولأول مرة، "معرضًا تجريبيًا للشركات الواعدة", مما يُعد فرصةً طيبة للشركات العربية الواعدة لعرض إنجازاتهم وخططهم التوسعية على المستثمرين والشركاء المُحتملين الباحثين عن فرص استثمارية.

    ومن المعلوم أن المنتديات السابقة عُقدت في كل من لبنان والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان والأردن.

    هذا وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا هي منظمة مستقلة غير حكومية وغير ربحية تعمل على دعم التميز والابتكار في مجالات البحث العلمي وارتياد المجالات التكنولوجية الجديدة في العالم العربي، علمًا بأن هذه المؤسسة تتخذ من دولة الإمارات العربية المُتحدة مقرًا لها, مع وجود مكاتب تابعة لها في كل من المملكة العربية السعودية ومصر وتونس والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية.


    خدمات صحفية
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.