٣١ مايو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    توقيع اتفاق شراكة بين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والهيئة القومية للاتصالات بالبرازيل (ANATEL)

    تاريخ النشر: 5 مارس 2009

    قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ونظيره البرازيلي "ANATEL" بالتوقيع على مذكرة تفاهم أثناء فعاليات المؤتمر الدولي لتقنيات الهواتف المحمولة المنعقد في برشلونة خلال الفترة من 16 وحتى 19 فبراير 2009.

    وتهدف المذكرة إلى تبادل الخبرات في مجالات التقارب التشريعي والطيف الترددي وإتاحة خدمات الاتصالات وحوكمة الإنترنت وغيرها من المجالات التقنية.

    وقد شارك وفد رفيع المستوى برئاسة الدكتور/ عمرو بدوي رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في المؤتمر الدولي لتقنيات الهواتف المحمولة.

    وجدير بالذكر أن المؤتمر ضم معرضًا يُعد من أكبر المعارض في العالم لصناعة الهواتف المحمولة، كما حضره لفيف من أبرز المديرين والمسؤولين الذين يمثلون شركات خدمات الهاتف المحمول ومورديها والشركات المتخصصة في محتوى الهاتف المحمول من جميع أنحاء العالم.

    وقد تناول مؤتمر هذا العام سبل تطوير شبكات المحمول وأحدث الإصدارات من الهواتف المحمولة والقضايا المتعلقة بإمكانيات التعامل النقدي للأموال عبر المحمول من خلال استعراض تجارب وخبرات الشركات والدول المشاركة.

    وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد وقع في نوفمبر 2008 اتفاقيتي توأمة مع نظيريه في كلٍ من إيطاليا وألمانيا في إطار سعي الجهاز إلى زيادة إمكانيات الموارد البشرية وتطوير كوادره وتعظيم الفوائد المرجوة من برامج الاتحاد الأوروبي.في هذا الصدد.


    قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ونظيره البرازيلي "ANATEL" بالتوقيع على مذكرة تفاهم أثناء فعاليات المؤتمر الدولي لتقنيات الهواتف المحمولة المنعقد في برشلونة خلال الفترة من 16 وحتى 19 فبراير عام 2009.


    نبذة عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    يعمل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات باعتباره جهة تحكيم تتمتع بالاستقلالية بين مختلف أطراف قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ألا وهي: الشركات المتخصصة في هذا المجال والدولة والمستهلكين. وقد أنشئ الجهاز في 2003 وفقًا لقانون تنظيم الاتصالات باعتباره هيئة قومية تهدف الى إدارة قطاع الاتصالات، وتشمل صلاحياته، بصفة عامة، القضايا المتعلقة بالشفافية والمنافسة الحرة والخدمات العامة الشاملة وحماية حقوق المستخدم.


    خدمات صحفية
    الأخبار ذات الصلة
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.