١٥ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    مصر تستعد للاشتراك فى معرض جيتكس الرياض

    تاريخ النشر: 23 مارس 2008

    تستعد هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لدعم الشركات المصرية المشاركة فى معرض جيتكس الرياض المقرر عقدة فى الفترة من 20-24، 2008إبريل  فى مدينة الرياض.

    أكد الدكتور حازم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات على المعرض لكونه يقام في واحد من اكبر الأسواق الإقليمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأشار الى حرص الهيئة على دعم الشركات المصرية في هذه المعارض انطلاقا من الخطة الإستراتيجية الرامية إلى زيادة الصادرات من منتجات وخدمات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    وأوضح عبد العظيم أن الفترة القادمة ستشهد اهتماما متزايدا بالمشاركة الفردية للشركات بالمعارض التي تعد على درجة عالية من التخصص.

    وقال عبد العظيم أن دعم المشاركة الفردية للشركات في المعارض غير المدرجة على خطة الهيئة يفتح الباب أمام عدد كبير من الشركات المصرية العاملة فى مجالات بعينها مثل الصحة الالكترونية والتطبيقات الخاصة بشركات السياحة والبترول وغيرها من التخصصات للمشاركة في المعارض المهتمة بهذه التخصصات.

    وأشار رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات أن السوق السعودي يعد من أهم الأسواق الإقليمية التي تستهدفها إستراتيجية تنمية الصادرات التكنولوجية.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.