١٣ اغسطس ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    100 شاب وفتاة من 45 دولة افريقية يلتقون يشاركون بمنتدى شباب تيليكوم أفريقيا

    تاريخ النشر: 7 مايو 2008

    يشارك في منتدى شباب تيليكوم أفريقيا مائة شاب وفتاة من 45 دولة افريقية الذي من المنتظر أن يقام على هامش معرض ومؤتمر تيليكوم أفريقيا التابع للاتحاد الدولي للاتصالات المنعقد فى الفترة ما بين 11 إلى 15 مايو 2008 في القاهرة تحت رعاية مصر كونها البلد المضيف للمؤتمر.
     
    ومن المقرر أن يقوم المشاركون بمناقشة مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل تطبيقات التقنيات الحديثة والسياسات واللوائح المتصلة بتقنيات الاتصالات والمعلومات والتمويل والأعمال.

    ويقام المنتدى بصفة دورية على هامش مؤتمرات الاتحاد الدولي للاتصالات في كل أنحاء العالم، بهدف مساعدة الشباب في استكشاف وتنمية وتحليل وتقييم ونشر الأفكار، حيث تثمر المناقشات التي يشهدها المنتدى عن تمكن الشباب من استكشاف الحقائق والتجارب التي يجمعها الاتحاد الدولي للاتصالات والتي يجمعها أيضًا المجتمع الأوسع المعني بمجال الاتصالات السلكية واللاسلكية عن تقنيات الاتصالات والمعلومات، كما سيتيح ذلك بدوره للطلاب الجامعيين الموهوبين من جميع الدول الأعضاء في الاتحاد فرصة تبادل الأفكار والاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

    منتدى الشباب قد أصبح يحظى بشهرة بارزة في مجال تبادل الخبرات والمعارف منذ تدشينه في عام 2001. وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد يقوم بإدارة منتدى الشباب بالتعاون مع الدول الأعضاء بالاتحاد والمكاتب الإقليمية بالاتحاد ومنظماتٍ دولية أخرى وممثلين عن شركات عاملة في هذا المجال وبعض الجامعات.



    نبذة عن مؤتمر تيليكوم أفريقيا
    يعد معرض ومؤتمر تيليكوم أفريقيا الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات الحدث الأكبر من نوعه في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة حيث يهدف الى التقريب بين الأطراف الفاعلة في هذه الصناعة للاستفادة من النمو والتقدم الذي حققه قطاع الاتصالات في المنطقة.


    خدمات صحفية
    البيانات الإعلامية ذات الصلة

    المقالات ذات الصلة




    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.