٣١ اكتوبر ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    إيتيدا تنظم ملتقى "التحول الرقمي: محور لاستدامة معدلات الأداء العالية"

    تاريخ النشر: 21 اكتوبر 2020

    نظمت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) من خلال مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات ملتقى لشركات التكنولوجيا والبرمجيات تحت عنوان "التحول الرقمي: محور لاستدامة معدلات الأداء العالية" وذلك يوم 20 أكتوبر عبر الإنترنت.

    وشارك بالملتقى عدد من الخبراء المتخصصين في مجال البرمجيات، حيث يهدف الملتقى إلى نقل أفضل الممارسات التي يجب أن تتبناها المؤسسات في رحلة التحول الرقمي، كذلك القيمة الحقيقية التي يمكن أن تقدمها أية مؤسسة من خلال تحولها إلى منظمة ناضجة رقميًا. وتناولت جلسات الملتقى التعريف بأدوات التحول الرقمي ودوره المحوري في استدامة نمو أعمال المؤسسات والحفاظ على أعلى معدلات الأداء.

    كما تضمنت فعاليات الملتقى تكريم الشركات التي حصلت على شهادات واعتمادات دولية والتي يمنحها المركز، بالإضافة إلى استعراض بعض قصص النجاح والاستفادة من تجارب الشركات التي نجحت في تحقيق النضج الرقمي وأداء عال وتأثير حقيقي في الأعمال بفضل رحلة التحول الرقمي الخاصة بها، منها شركات "إي فاينانس" و"أكت" و"كود لاب" و"إم تي إس" و"ميديونت" من السعودية وعدد كبير من الشركات الصينية.

    جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات قام مؤخرًا بتنظيم 46 ورشة عمل عبر الإنترنت، ضمن سلسلة الدورات التدريبية للقيادات الحكومية على التطبيقات التكنولوجية للتحول الرقمي، في المعاملات بين الجهات الحكومية والمواطنين. واستفاد من هذه الدورات حتى الآن 1508 متدرب.






    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.