٣١ اكتوبر ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    وزارة الاتصالات تنظم نقاش مفتوح حول حقوق الملكية الفكرية في ختام تدريب الدفعة الخامسة من مبادرة "قدوة- تك"

    تاريخ النشر: 17 اكتوبر 2020
    اختتمت الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يوم 15 أكتوبر، فعاليات تدريب الدفعة الخامسة من رائدات الأعمال الحرفيات على مهارات التسويق الرقمي باستخدام منصات التواصل الاجتماعي، ضمن أنشطة مبادرة "قدوة-تك"، الذي تم تنفيذه عبر تقنيات التعلم عن بُعد.
     
    وتناول الحفل الختامي نقاش مفتوح بين أحد خبراء حماية حقوق الملكية الفكرية والمتدربات، حيث تم تقديم أهم النصائح لنجاح المشروع والتعامل مع العملاء وإدارة الأعمال باستخدام تكنولوجيا المعلومات وأهم المتطلبات القانونية لبدء مشروع صغير والقواعد والقوانين التي تخص عملية إنشاء منشأة فردية صغيرة للإنتاج والترويج للأعمال اليدوية. كما تم تقديم نصائح لرائدات الأعمال حول تسجيل حقوق الملكية الفكرية والعلامات التجارية لمنتجاتهن.
     
    وتأتي استضافة خبير في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية في إطار تعزيز روابط التعاون مع الجهات الداعمة لخطط التنمية وبناء الإنسان، ذلك من أجل العمل على تطوير مهارات رائدات الأعمال باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما يسهم في دفع جهود التنمية التي تقوم بها الدولة.
     
    وفي الختام تم توزيع شهادات الحضور وإنهاء البرنامج التدريبي على رائدات الأعمال من المتدربات.





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.