١٣ يوليو ٢٠٢٠


Loading
  • المركز الإعلامي
  • الأخبار
  • الأخبار

    1. الأخبار
    2. المقالات
    3. الوزارة في الصحافة


    "ايتيدا" تعقد اجتماعا تنظيميا للشركات المصرية المشاركة في معرض ومؤتمر Call Center Expo 2009

    تاريخ النشر: 26 اغسطس 2009

    عقدت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" اجتماعا للشركات المصرية المشاركة في معرض Call Center Expo 2009  وهي Raya وWasla وecco وInformation Dynamics بغرض الإعداد وتنسيق وتنظيم المشاركة المصرية في المعرض المهم المتخصص في صناعة مراكز الاتصال والذي ينعقد بمدينة برمنجهام الانجليزية في الفترة من 22 إلى 23 سبتمبر القادم.

    وعلى هامش المعرض، ستقوم شركة "Datamonitor" العالمية للاستشارات ممثلة في احد ابرز محلليها باستعراض مقومات مصر ومميزاتها التنافسية في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وذلك في إطار حلقة نقاشية.

    وعلق الدكتور حازم عبد العظيم – الرئيس التنفيذي للهيئة- على المشاركة بقوله أن المشاركة المصرية لهذا العام هي الثالثة على التوالي مما يعكس حرص الهيئة على فتح قنوات اتصال مع الأسواق الإقليمية والدولية لتحقيق أهداف إستراتيجية تنمية الصادرات من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. كما أشار الدكتور حازم إلى أهمية المعرض حيث يعد الأبرز والأهم من نوعه للمتخصصين في صناعة خدمات التعهيد ومراكز الاتصال والتي حققت مصر فيها تقدما ملحوظا في السنوات الأخيرة.  

    ومن جانبها، قالت الأستاذة زينب زكى نائب الرئيس التنفيذي للهيئة لتنمية الصناعة والمسئولة عن حملة التسويق والترويج العالمية أن المعارض الدولية تسمح للشركات المصرية بالتعرف على تطورات الصناعة، وتوطيد العلاقات مع الشركاء، والالتقاء بالعملاء المرتقبين، والاستمرار في حملة الترويج والتسويق بشكل متسق يضمن تواجدا مصريا مكثفا في المحافل الدولية ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات.

    وتعد مصر راعيا رئيسيا للمعرض هذا العام مما سيمنحها فرصة لوضع اللافتات وشعار الحملة الترويجية في جميع أنحاء المعرض مما سيجعلها تظهر بصورة واضحة حيث ستتواجد اللافتات في منطقة التسجيل الرئيسية بالمعرض.

    وفيما يتعلق بالأدوات التسويقية، فقد قامت الهيئة بحجز إعلان في مجلة Call Centre" Focus Magazine " وهى أحد المجلات الرسمية للمعرض والأكثر رواجا أثناء فترة انعقاده. كما تعد أهم الإصدارات الصحفية المتخصصة في مجال صناعة مراكز الاتصال في انجلترا والعالم. وتستعرض الهيئة من خلال الإعلان المقومات والمميزات التنافسية لمصر كمقصد لخدمات التعهيد.
     
      كما ستحمل الحقائب الرسمية للمعرض- والتي يتم توزيعها على جميع الزائرين- شعار الحملة الترويجية لمصر بالإضافة إلى توافر منشور “Insert” داخل هذه الحقيبة يضم أسماء وشعارات الشركات المصرية وموقع الجناح المصري. بينما سيرتدى موظفو التسجيل ملابس عليها شعار الحملة.

    وتقوم الهيئة أيضا برعاية البريد الالكتروني الذي تقوم إدارة المعرض بإرساله مرتين إلى جميع زوار المعرض العام الماضي والزوار المتوقعين هذا العام حيث سيظهر شعار الحملة ومعلومات عن الهيئة ومكان الجناح المصري داخل محتوى الرسالة.

    وبدأ الاجتماع التنظيمي بتوعية الشركات المصرية الأربعة العارضة بالحملة الترويجية، وتنويه إلى أن الهيئة تقوم بدعم الشركات المصرية المشاركة في المعرض بنحو 85% من التكاليف التي تتضمن: إيجار المساحة المخصصة للجناح، وبناء الجناح، وتوصيلات الإنترنت، وأدوات العرض، والمواد الترويجية والدعاية والتسويق، وتذاكر السفر وإقامة لممثل واحد من كل شركة مشاركة. كما سيتوافر فريق عمل لتقديم شتى الخدمات والرد على الاستفسارات والاستعلامات للعارضين والزوار.

    وتجدر الإشارة إلى أن المعرض هذا العام يأتي في الدورة ال11 ويقدر عدد زائري المعرض والمؤتمر في العام الماضي ب 5917 زائر وهو ما يعد 8% زيادة في أعداد الحضور مقارنة بمعرض عام 2007.


    نبذة عن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
    تأسست هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) في مصر عام 2004 سعياً إلى النهوض بمستوى صناعة تكنولوجيا المعلومات في البلاد، وقد أخذت الهيئة على عاتقها تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية وتيسير سبل انتشارها. وبفضل الدعم الحكومي منقطع النظير، تسعى الهيئة إلى الاستفادة من مجموعة كبيرة من المزايا والامتيازات التي توفرها لها الحكومة المصرية، كما تعمل على تضافر جهود القطاعين العام والخاص حتى تحظى مصر بمكانة متقدمة بين الدول في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


    خدمات صحفية
    البيانات الإعلامية ذات الصلة





    اتصل بالمركز الإعلامي

    أتصل بممثل العلاقات الإعلامية

    جهات تابعة للوزارة جهات متصلة بالوزارة  
    الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات البريد المصري معهد تكنولوجيا المعلومات المعهد القومي للإتصالاات مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي مركز الإبداع التكنولوجي القرية الذكية واحات السيليكون صندوق تنمية التكنولوجيا
    اتصل بنا  |  آرائكم  | خريطة الموقع  |  اخلاء المسئوليةخصوصية البيانات  |  خدمة RSS © وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات 1999-2020. جميع الحقوق محفوظة.